close
Uncategorized

أول تصريح من كريستيانو رونالدو حول لقاء ميسي

شهدت مباراة باريس سان جيرمان وفريق نجوم الهلال والنصر تسجيل تسعة أهداف في اللقاء التاريخي الذي تمكن من التفوق فيه النادي الفرنسي على نجوم الزعيم والعالمي بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

جاءت أهداف باريس سان جيرمان عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة الثالثة، والبرازيلي ماركينيوس في الدقيقة 43، فيما أضاف سيرجيو راموس الهدف الثالث في الدقيقة 53، وسجل كيليات مبابي الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 60، بينما اختتم هوجو إيكيتيكي أهداف النادي الفرنسي بالهدف الخامس في الدقيقة 78.

فيما سجل كريستيانو رونالدو نجم النصر الجديد الهدفين الأول والثاني للنصر في الدقيقتين 34 و45، فيما أحرز هيون سو جانغ الهدف الثالث في الدقيقة 56، وسجل أندرسون تاليسكا الهدف الرابع في الدقيقة 90.

فيما تسلم رونالدو جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد نهايتها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وشهدت المباراة أجواء رائعة وإثارة لم تتوقف خاصة في ظل إهدار البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان ركلة ترجيح كذلك للفريق الفرنسي بجانب طرد خوان بيرنات لاعب النادي الفرنسي بعد تدخله العنيف على النجم السعودي سالم الدوسري وحرمانه من فرصة الانفراد بالمرمى وتسجيل هدف لفريق نجوم الهلال والنصر.

وأبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، سعادته بالعودة للتسجيل من جديد، في أول ظهور له داخل الملاعب السعودية.

وشارك رونالدو رفقة فريق موسم الرياض الذي جمع نجوم الهلال والنصر، ضد باريس سان جيرمان، مساء الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وسجل الدون البرتغالي هدفين، لكن باريس سان جيرمان توج في النهاية بكأس موسم الرياض بعد الفوز (5-4).

ونشر رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مجموعة من الصور أثناء مشاركته باللقاء، ومن بينها صورة جمعته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، منافسه الأزلى.

وعلق على الصور قائلا: “سعيد للغاية بالعودة إلى أرض الملعب من جديد، وأيضا بالعودة للتسجيل.. وأمر لطيف أن أرى بعض من أصدقائي القدامي”.

جدير بالذكر أن رونالدو انضم لفريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى