ألمانيا

المانيا : الحـ.ـكم على مواطن الماني عنـ.ـصري اعتـ.ـدى بالضـ.ـرب المبـ.ـرح على مراهـ.ـق سوري..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

قـ.ـضـ.ـت مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة ألمانية، أمس الأربعاء، بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن على مواطن ألماني لمدة تصل إلى نحو 5 سنوات، بالإضافة إلى غـ.ـرامـ.ـة مـ.ـالـ.ـيـ.ـة، بسبب اعـ.ـتـ.ـدائـ.ـه على لـ.ـاجـ.ـئ سوري قـ.ـاصـ.ـر قبل عدة أشهر، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وقالت الوكالة، إن مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة مدينة “إرفورت” قـ.ـضـ.ـت بـ.ـسـ.ـجـ.ـن رجل ألماني يبلغ من العمر “41 عاماً”، لمدة 4 سنوات وتسعة أشهر، بعد إدانـ.ـتـ.ـه بـ.ـالـ.ـأذى الـ.ـجـ.ـسـ.ـدي الـ.ـخـ.ـطـ.ـيـ.ـر وإلـ.ـحـ.ـاق الـ.ـضـ.ـرر وإهـ.ـانـ.ـة سوري يبلغ من العمر 17 عاماً.

وأضافت الوكالة أنه وبينما اعـ.ـتـ.ـرف بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة في بداية الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة واعـ.ـتـ.ـذر عنها، نـ.ـفـ.ـى الرجل الألماني مع محاميه أن يكون الـ.ـفـ.ـعـ.ـل الذي اقـ.ـتـ.ـرفـ.ـه بـ.ـدوافـ.ـع عـ.ـنـ.ـصـ.ـريـ.ـة،

مـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـاً الشاب السوري بـ.ـاسـ.ـتـ.ـفـ.ـزازه، وأن ذلك حصل بـ.ـتـ.ـأثـ.ـيـ.ـر الـ.ـكـ.ـحـ.ـول والـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات، غـ.ـيـ.ـر أن الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي رفـ.ـض ادعـ.ـاءـ.ـات الرجل الألماني ودفـ.ـاع مـ.ـحـ.ـامـ.ـيـ.ـه، مؤكداً أن اللاجئ السوري لم يـ.ـرتـ.ـكـ.ـب أي خـ.ـطـ.ـأ.

وأشـ.ـارت الوكالة إلى أن الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة ثـ.ـبـ.ـت لديها أن الرجل الألماني وجـ.ـه للشاب السوري ضـ.ـربـ.ـات وركـ.ـلـ.ـات مـ.ـوجـ.ـهـ.ـة في رأسـ.ـه وشـ.ـتـ.ـمـ.ـه بـ.ـطـ.ـريـ.ـقـ.ـة غـ.ـيـ.ـر إنـ.ـسـ.ـانـ.ـيـ.ـة،

وعـ.ـانـ.ـى الشاب بعدها من إصـ.ـابـ.ـات خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة بالإضافة إلى الـ.ـصـ.ـدمـ.ـات الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة الـ.ـهـ.ـائـ.ـلـ.ـة.

ونقلت الوكالة الألمانية عن الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي قوله، “إن الرجل البالغ من العمر 41 عاماً ليس صفحة بيضاء، بل مـ.ـذنـ.ـب بـ.ـارتـ.ـكـ.ـاب جـ.ـرائـ.ـم عـ.ـدة، ولذلك سـ.ـيـ.ـتـ.ـعـ.ـيـ.ـن عليه أيضاً تـ.ـحـ.ـمـ.ـل الـ.ـتـ.ـكـ.ـالـ.ـيـ.ـف الـ.ـقـ.ـانـ.ـونـ.ـيـ.ـة ودفـ.ـع تـ.ـعـ.ـويـ.ـضـ.ـات مـ.ـالـ.ـيـ.ـة عن الـ.ـألـ.ـم والـ.ـمـ.ـعـ.ـانـ.ـاة بقيمة 5 آلاف يورو”.

وأكدت الوكالة على أن الـ.ـحـ.ـكـ.ـم ليس مـ.ـلـ.ـزمـ.ـاً قـ.ـانـ.ـونـ.ـاً بعد، كما أن مـ.ـحـ.ـامـ.ـي الـ.ـدفـ.ـاع أعلن بعد الـ.ـنـ.ـطـ.ـق بـ.ـالـ.ـحـ.ـكـ.ـم أنّه سـ.ـيـ.ـسـ.ـتـ.ـأنـ.ـف الـ.ـحـ.ـكـ.ـم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى