الرئيسية / الأخبار / تركيا : غـ.ـضـ.ـب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد سخـ.ـرية رئيس بلدية بولو من امرأة محـ.ـجبة (فيديو)

تركيا : غـ.ـضـ.ـب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد سخـ.ـرية رئيس بلدية بولو من امرأة محـ.ـجبة (فيديو)

تهـ.ـكم رئيس بلدية بولو بسـ.ـخـ.ـرية على امراة محجبة جـ.ـاءت إليه تطلب المساعدة في أمر يخـ.ـصها ولاقى ذلك ردود افعال غاضبة من قبل المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” ان رئيس بلدية بولو ظـ.ـهر في بث مباشر على اليوتيوب متحدثا عن بعض ذكرياته ومن ضمنها حديثه عن امراة محـ.ـجبة .

حيث قـ.ـال إن امرأة ترتدي الحـ.ـجاب اقتربت منه في بولو وطـ.ـلبت منه الحـ.ـديث فرد عليها : سيـ.ـدتي كيف أسـ.ـاعدك؟ و تبـ.ـين أن المرأة أرادت الحـ.ـصـ.ـول على علاج أطـ.ـفال الأناـبيب ” وهو يتهكم بسخرية .

مضيـ.ـفا : بالطبع ، عندما تدخل في موضوع مثل هذا ، يضـ.ـحك النـ.ـاس من حـ.ـولك. لدي الكثيـ.ـر من الذكريات من هذا القبـ.ـيل … “

تلـ.ـقى تهـ.ـكم وسـ.ـخـ.ـرية تانجو أوزكان ر د فـ.ـعل كبير من الجمهور ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فقال احدهم ” أشخاص مثلك لا يستـ.ـحـ.ـقون العمل في المقـ.ـاهي في أحياء الأناضـ.ـول ، لقد جعـ.ـلوك عمدة بـ.ـولو.

واضـ.ـاف الآخر : كيف يمـ.ـكنك أن تفـ.ـسر علانية رغبة هذه المرأة الخاصة في حين أن عدم قدرتها على أن تصـ.ـبح أماً يـ.ـؤذيـ.ـها بشـ.ـدة؟ إنه لأمر مثـ.ـير للاشمئـ.ـزاز كيف يمكن للرجـ.ـل الذي يدير مدينة أن يجـ.ـلـ.ـب معـ.ـانـ.ـاة امرأة تحـ.ـتـ.ـرق بشـ.ـوق للأطفال .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

تدابير صارمة بعد خطاب الرئيس “أردوغان” للحد من غلاء الفـ.ـاحـ.ـش لاسعار المواد الغذائية في تركيا

اتخذ الرئيس التركي رجب طيب اردوغان خطوات هامة بشأن غلو الأسعار واتخذ قرارات هامة كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *