الأخبار

طريقة التسجيل على المساعدات في بلديات اسطنبول وعنتاب وأورفا خطوة بخطوة

طريقة التسجيل على المساعدات في بلديات اسطنبول وعنتاب وأورفا خطوة بخطوة

ما هي المساعدات الاجتماعية لبلدية غازي عنتاب ؟


بلدية غازي عنتاب الكبرى ، التي تواصل تقديم نموذج للدولة بشكل عام من خلال المساعدة التي تقدمها للأسر المحتاجة وذوي الدخل المنخفض ، تدعم المواطنين المحتاجين لتلبية العديد من الاحتياجات الأساسية من خلال مساعداتها الاجتماعية .

نقلت رئيسة بلدية مدينة غازي عنتاب فاطمة شاهين الأخبار السارة بإعلانها عن المساعدات الاجتماعية التي وصلت إلى 100 ألف أسرة في المرحلة الأولى وما زالت تهدف إلى الوصول إلى آلاف آخرين عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تُمكِّن المساعدة التي يتم تقديمها من خلال إدارة تعليم الأسرة والخدمات الاجتماعية للمرأة ومن خلال الانتقال من منزل إلى منزل لمقدمي طلبات المساعدة في بلدية غازي عنتاب واحدًا تلو الآخر ، العائلات ذات الدخل المنخفض من تلقي ليس فقط النقد أو الطعام

أيضًا خدمات المساعدة مثل الأدوية والملابس والسلع المنزلية. لا تقدم بلدية العاصمة مزايا عينية ونقدية فحسب ، بل توفر أيضًا فرصًا للفئات المحرومة لمد يد العون ، وفي هذا السياق ، تقدم التعليم والتماسك الاجتماعي وفرص العمل للمواطنين المعاقين.

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية غازي عنتاب ؟


في حين أن مسألة كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة غازي عنتاب هي قضية مهمة لكثير من الناس ، فإن بلدية العاصمة تقدم بدائل مختلفة في هذا الصدد ، مما يسمح للناس بالتقدم من خلال القناة الأنسب. إحدى قنوات التطبيق المفضلة هي الذهاب إلى مبنى بلدية غازي عنتاب وتقديم طلب مباشر.

أولئك الذين يرغبون في إجراء المعاملات عبر نظام الحكومة الإلكترونية يقوموا بالتسجيل عبر الربط

https://www.turkiye.gov.tr/gaziantep-buyuksehir-belediye

نموذج طلب مساعدة بلدية غازي عنتاب


سواء طلبت المساعدة الاجتماعية في غازي عنتاب من خلال زيارة مبنى البلدية أو من خلال المنصات عبر الإنترنت ، سيُطلب منك ملء نموذج يفصل معلوماتك الأساسية من أجل مراجعة طلباتك. يطلب النموذج معلومات عن سجل الدخل والتعليم والتوظيف والتأمين والصحة أو الحالة الأسرية ،

ويتم تأكيد هذه المعلومات من خلال السجلات الحكومية والعنوان. نتيجة لذلك ، من المهم للغاية التأكد من ملء جميع المعلومات الواردة في نموذج طلب المساعدة الخاص ببلدية غازي عنتاب بشكل صحيح

رقم هاتف طلب المساعدة ببلدية غازي عنتاب


خط المساعدة الخاص ببلدية غازي عنتاب هو2727 0850207 ، والذي يمكنك الاتصال به لطرح أسئلتك حول المساعدة ولتقديم الطلب والاستعلام عن حالة الطلب. ALO 153 ، وهو خط مساعدة ثابت ، هو وحدة أخرى حيث يتم قبول الطلبات مباشرة ، ومن خلال هذه القناة ، يمكنك أيضًا طلب طرود غذائية مثل المساعدات المنزلية.

ما هي المساعدات الاجتماعية لبلدية شانلي أورفا ؟


تحتل المعونة الغذائية مكانة كبيرة بين المساعدات الاجتماعية لبلدية شانلي أورفا الحضرية ، والتي تتميز بمساعدتها في العديد من المجالات المختلفة . تُمنح بطاقات المعونة الغذائية للأسر التي وجدت أنها تعاني من صعوبات اقتصادية أو لديها ظروف صحية غير كافية للتغذية ،

ويمكن التسوق من الوحدة المسماة بنك الطعام في المركز مع الأرصدة الموجودة في هذه البطاقات. يتم تسليم طرود الطعام إلى منازل أولئك الذين لا يستطيعون القدوم إلى بنك الطعام ، وقد تحتوي هذه الصناديق على دقيق خالٍ من الغلوتين مخصص لمرضى الاضطرابات الهضمية.

وورم هوم ، أحد مشاريع المساعدة التابعة لبلدية شانلي أورفا الحضرية ، يمكّن المحتاجين إلى المساعدة من الاستفادة من المساعدات العينية مثل الملابس والأدوات المنزلية والقرطاسية. إذا ذكر المتقدمون أنهم بحاجة ، فسيتم تسجيلهم في هذا البرنامج تلقائيًا. يمكن للأشخاص الاستفادة من الموارد الموجودة في البرنامج من خلال سرد أسرتهم أو احتياجاتهم.

من بين مشاريع المساعدة الأخرى لبلدية شانلي أورفا الحضرية مشروع غوزيل إيفيم إيد. يمكن للمحتاجين وليس لديهم الفرصة للتجديد أو الانتقال ،

والذين يرغبون في تلبية احتياجاتهم السكنية من خلال تحسينها ، الاستفادة من هذا المشروع. مع المشروع ، تتم صيانة وإصلاح المنازل من قبل سلطات البلدية.

من الممكن أن يتم تضمين الأشخاص الذين يعيشون في شانلي أورفا في مشروع Welcome Baby Aid بعد ولادة طفلهم الأول. من خلال هذا المشروع ، يتم دعم العائلات التي لا تستطيع تحمل نفقات الطفل بمواد مثل الحفاضات وأغذية الأطفال حتى يتمكنوا من قضاء الأيام الأولى بشكل أكثر راحة.

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية شانلي أورفا ؟


الخيار الأول لتطبيق مساعدة بلدية شانلي أورفا هو زيارة فرع المساعدة الاجتماعية التابع لإدارة الشؤون الصحية والاجتماعية. في هذه الوحدة ، يمكن الحصول على معلومات حول برامج الدعم للاحتياجات الأساسية مثل الطعام والملابس ويمكن إعداد المستندات اللازمة هناك.

نظرًا لأن فئات المساعدة التي يتم التقدم للحصول عليها متنوعة ، فإن القنوات التي يمكن من خلالها تقديم الطلب متغيرة أيضًا. أولئك الذين يرغبون في الحصول على بطاقة المعونة الغذائية حتى يتمكنوا من التسوق من بنك الطعام أو الاستفادة من توزيع الطرود الغذائية عليهم الاتصال بمركز تنسيق المعاقين أو وحدات المكتب الأبيض.

أولئك الذين لا تتاح لهم الفرصة لزيارة أي عنوان أو الذين يرغبون في التقدم عن طريق الحصول على معلومات مسبقة يمكنهم أولاً تقديم طلب عبر الحكومة الإلكترونية أو نقل المعلومات شفهياً ليتم تضمينها في نموذج الطلب الأولي عن طريق الاتصال بوحدة المكتب الأبيض.

أولئك الذين يرغبون في فحص المساعدة بالتفصيل أو الاطلاع على معلومات العنوان يمكنهم النقر على رابط الموقع الرسمي https://www.sanliurfa.bel.tr/ لجميع الآراء والطلبات والأسئلة https: //webportal.sanliurfa.bel .tr / web / guest / يجب ملء الاستمارة الموجودة في الرابط 15 .

يتم تقييم إجراءات من قبل السلطات، واتخاذ قرار نهائي خلال زيارة المنزل من قبل فرق التحقيق الاجتماعية.

رقم هاتف طلب المساعدة في بلدية شانلي أورفا


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على معلومات أو تقديم طلب عن طريق الاتصال من خارج المدينة ، توفر البلدية الخدمة مع الخط الثابت الرقم ALO 153 ، و04143185100 لأولئك الذين يعيشون داخل حدود المقاطعة.

ويمكن لمن يرغب في الاتصال مباشرة بهذه الوحدة عبر خط ALO 444 22 63.

بطاقة المساعدة المالية من بلدية اسطنبول


بعد تقييم طلبات المعونة الغذائية والمساعدات الغذائية ، تصدر بلدية إسطنبول بانتظام بطاقة مساعدة بلدية إسطنبول للعائلات المحتاجة إلى المساعدة. يمكن للعائلات التي تحصل على بطاقة المساعدة الاجتماعية التابعة لبلدية اسطنبول متروبوليتان القيام بالتسوق في المطبخ في أي سوق.

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في التقدم للحصول على بطاقة مساعدة بلدية إسطنبول الحضرية التقدم إلى مكتب المساعدة في البلدية. بعد الفحص اللازم ، سيتم إرسال بطاقة المساعدة الاجتماعية إلى العائلات التي تعتبر مؤهلة وسيتم تحميل رصيد يتراوح بين 100 ليرة تركية و 450 ليرة تركية على أساس شهري ، حسب الحاجة.

نموذج طلب مساعدة بلدية اسطنبول الحضرية
يمكن أيضًا ملء نموذج طلب مساعدة IBB، الذي يتلقى جميع الطلبات عبر الإنترنت ، من خلال النقر على الرابط

https://socialyardim.ibb.gov.tr/online-basvuru

السلطات ، التي تقيم المعلومات الواردة في الاستمارة والطلبات المحددة تفحص السجلات الرسمية أو تفضل إجراء فحص على العنوان ، وتقرر مقدار ومقدار المساعدة التي ستقدم وفقًا لذلك.

استعلام عن طلب مساعدة بلدية اسطنبول


عن طريق ملء استمارة التقييم للسلطات البلدية التي تتحكم في المرحلة الحالية ،

https://sosyalyardim.ibb.gov.tr/basvuru-sorgul أو https: // cozummerkezi .ibb.istanbul

رقم هاتف طلب المساعدة ببلدية اسطنبول


أولئك الذين يرغبون في الحصول على معلومات حول المساعدات، والذين لا يستطيعون طرح أسئلتهم الشخصية أو إرسال طلباتهم كتابيًا ، ويرغبون في الاتصال بالسلطات عن طريق الاتصال ، يجب عليهم الاتصال بالرقم 153 ، وهو خط المكتب الأبيض الثابت. يمكن للمتصلين من خارج المدينة الاتصال على 02121530000 للاتصال بنفس الوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى