ألمانياالأخبار

اعداد الضـ.ـحايا ترتفع إلى 58 شخصا .. إليك آخر الأخبار المحدثة حول الفيـ.ـضانات في ألمانيا مساء اليوم الخميس ( فيـ.ـديو )

ارتـ.ـفع عدد الوفـ.ـيات الناجمة عن العـ.ـواصف في راينلاند بالاتينات ونورد راين فيستفالن إلى 58 على الأقل خلال يوم الخميس ، وفقا للشرطة. والقـ.ـتلى التسعة الآخـ.ـرون هم من راينلاند بالاتينات. ( الفيديو في نهاية الخبر )

قال وزير الداخلية في ولاية راينلاند بالاتينات روجر لوينتز (SPD): “نفترض أننا تمكنا من إنقاذ تسعة قـ.ـتلى آخرين من قبل رجال الإطفاء ، على الأقل هذه هي الرسالة من إدارة العمليات الفنية”.

تم الإبلاغ عن أربع وفـ.ـيات أخرى من قبل في ولاية شمال الراين وستفاليا.

في Euskirchen ، جنوب كولونيا ، بلغ عدد القتـ.ـلى 15 شخـ.ـصًا في الآونة الأخيرة. لم يتم استـ.ـرداد بعض القتـ.ـلى ، ولا يزال الناس في عداد المفـ.ـقودين.

وفقًا للشرطة ، تـ.ـوفي 19 شخصًا في منطقة Ahrweiler المنكوبة بشكل خاص في إيفل! لا تزال الظروف الدقيقة غير واضحة. تم العثور على الضحايا في عدة مواقع. الفيضانات في المجتمع من Schuld أدت إلى انهيار ستة منازل.

في ولاية شمال الراين – وستفاليا ، قـ.ـتل اثنان من رجال الإطفاء في معركة في ألتينا وفردوهل .

في زولينجن ومنطقة أونا ، لـ.ـقي رجلان حتـ.ـفهما في أقبية غمرت المياه.

ارتفع عدد الوفـ.ـيات في راينباخ إلى ثلاثة.

في كولونيا ، توفـ.ـيت امرأة تبلغ من العمر 72 عامًا ورجل يبلغ من العمر 54 عامًا في أقـ.ـبية غمرت المياه.

يوجد 30 مبـ.ـنى اخر مهـ.ـدد بالسقـ.ـوط وفـ.ـوضى عارمة في المنطقة والوضع كـ.ـارثي.

تحـ.ـذير من خدمة الارصاد الجوية الألمانية في العاصمة #برلين

من المحتمل حدوث عواصف رعدية محلية مصحوبة بسقـ.ـوط البرد والامطار الغزيرة اليوم الخميس

ستبلغ درجات الحرارة القصـ.ـوى 28

حيث في حوالي الساعة 5 صباحًا ، سقـ.ـطت شجرة كبيرة على زاوية Boehmische Strasse و Donaustrasse ولحسن الحظ لم يصب أحد بـ.ـأذى

قامت فرق الإطـ.ـفاء بإزالة الشجرة من الشارع

اعلان حالة الكـ.ـوارث في مدينة فوبرتال فجر اليوم غرب المانيا بسـ.ـبب الفيضانات واغلاق شبكة الكهرباء في اجزاء من المدينة واطـ.ـلاق صافرات الانذار في الليل مع قيـ.ـود كبيرة في حركة المواصلات واجزاء كبيرة من المدينة تغرق

وفـ.ـاة رجل في منطقة زولينغن بعمر ال 82 سنة بعد سقـ.ـوطه على رأسه في قبو منزله الذي غمرته المياه وتم انعاش الرجل في البداية ولكنه توفـ.ـي بعد نقله الى المستـ.ـشفى.

بسـ.ـبب انقـ.ـطاع الكهرباء عن مشـ.ـفى في منطقة Leverkusen غرب البلاد يجب اجلاء جميع المـ.ـرضى ويبلغ عددهم 468 شخص حسب ما صرحت به ادارة المـ.ـشفى بسـ.ـبب الفيـ.ـضان

قـ.ـوات الانقـ.ـاذ في غرب المانيا تكـ.ـافح في ظل الظروف الصعـ.ـبة من اجل حماية ارو.اح المدنيين والوصول الى مناطق الخطـ.ـر وحتى الأن فقد اثنان منهم حياتهم اثناء الخدمة.

ايجاد جـ.ـثتين لرجل وامرأة في قبو احد المنازل المغمورة بالمياه في منطقة كولن.

لاشيت رئيس حزب CDU وخليفة ميركل يلغي زيارته الى سييون بسـ.ـبب الكـ.ـارثة.

أعلنت وزارة الدفـ.ـاع الالمانية بأنه تم إرسال جـ.ـنود من الجيـ.ـش الألماني إلى شمال الراين ومنطقة الأزمـ.ـة حول أهرويلر في راينلاند بفالز لمساعدة قـ.ـوات الاطفاء.

في منطقة Ahrweiler يواجه العديد من الأبنية خطـ.ـر الأنهـ.ـيار الشامل.

تأثر حركة القطارات ايضا في غرب البلاد بشكل كبير.

فتح خط طـ.ـورائ 0800-6565651 لاقارب المفـ.ـقودين في مدينة أيفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى