التاريخ

حادث مأساوي .. قتلى وجرحى بعد انقلاب حافلة ركاب في أماسيا ومصرع 6 أشخاص آخرين في حادث آخر ..

وقع حادث انقلاب حافلة ركاب مروع على طريق الزلق في مدينة أماسيا شمال تركيا ىوقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن حافلة ركاب انقلبت على طريق أماسيا كوروم السريع حيث كان متجها من إزمير إلى توكات وأضافت أن سائق الحافلة فقد

السيطرة على عجلات القيادة وانقلبت على الطريق الزلق في أماسيا وتابعت أن عدد كبير من الفرق الطبية والشرطة حضروا إلى مكان الحادث وبدأت الفرق الطبية تقديم الرعاية الأولية للمصابين وعددهم ١٥ شخصًا وأعلنت مقتل شخصين .

وأشارت أن الشركة اغلقت الطريق وفتحت تحقيق في الحادث ونقلت الفرق الطبية المصابين إلى المشفى لتلقى العلاج والقتلى إلى المشرحة .


إقرأ أيضاً : مصرع 6 أشخاص في حادث سير مروع بمدينة أنقرة


وقع حادث سير مروع بين سيارتين أدي إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين في منطقة كهرامنكازان بمدينة أنقرة وسط تركيا .

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن حادث تصادم وقع صباح اليوم بين سيارتين على طريق أنقرة – كهرامنكازان السريع بالقرب من حي إمرندي .

وأضافت أن المارة ابلغوا فرق الشرطة والإسعاف الذين بدورهم حضروا إلى مكان الحادث بسرعة، وبدأت الفرق الطبية تقديم الرعاية الأولية للمصابين وتابعت أن الفرق الطبية

أعلنت عن وفاة 6 أشخاص في مكان الحادث ونقلت 3 أشخاص مصابين إلى مشفى أنقرة وأشارت أن الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادث واغلقت الطريق لبعض الوقت لحين إخلاء القتلى والمصابين .

ويذكر أن أحد السيارات التي اصطدمت كانت قادمة من إسكي شهير إلى كهرمنكازان لحضور الجنازة وبداخلها 5 أشخاص، والسيارة الأخرى كانت في طريقها للعمل وكان بداخلها 4 أشخاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى