Uncategorized

شيف تركي شهير يتـ.ـعرض لهـ.ـجوم وانتـ.ـقاد بسبب احتفاله مع بقرة بعيد الحب (صور)

لم يكن أحد يتوقع أن يحتفل شيف تركي شهير ومعروف على مستوى العالم بعيد الحب مع بقرة.

وأظهرت صورة نشرها الشيف التركي نصرت غوكتشي (الشهير بشيف الملح) على حسابه في إنستغرام، تجمعه مع إحدى الأبقار في مزرعته قبل يومين من موعد عيد الحب.

وعلق نصرت الذي يمتلك سلسلة مطاعم اللحـ.ـوم الشهيرة “ستيك هاوس” على الصورة التي شاركها مع متابعيه قائلاً: “احتفلنا مبكراً بعيد الحب”.

الصورة التي استقبلها نحو 42 مليون متابع؛ يتابعون الشيف الشهير عبر موقع إنستغرام لم تلقَ إعجاب الكثيرين من متابعي شيف الملح. وبعدما تلقت الصورة آلاف التعليقات، ما دفع الشيف الشهير لحذفها من على حسابه.

وكان الشيف التركي نصرت تعـ.ـرض خلال شهر يناير/كانون الثاني 2022 للانتـ.ـقادات من منظمة حقوق الحيوان (PETA)، التي طالبت بضـ.ـرورة توقف الناس عن الاحتفال بقوائم اللحـ.ـوم اللذيذة وحشو الذبـ.ـيحة.

وقال موقع “LAD Bible” الإنكليزي إن نصرت البالغ من العمر 38 عاماً أصبح مشهوراً منذ عام 2017 نظراً لطريقته المميزة في التتبيل، وهو الآن يمتلك سلسلة عالمية من مطاعم شرائح اللـ.ـحم الفاخرة، والمعروفة بتقـ.ـطيع اللـ.ـحوم وتقديمها، ناهيك عن أسعارها الباهظة.

وأضاف الموقع: “نعم، لقد استفاد صاحب المطعم التركي جيداً من شهرته، وحشد أكثر من 40 مليون متابع على Instagram، حيث يتباهى بأسلوب حياته”.

وتابع الموقع: “لكن منظمة حقوق الحيوان تعتقد أن الوقت قد حان للتوقف عن الاحتفال بقوائمه اللحـ.ـمية ومحتوى الذبـ.ـيحة.

وكان الشيف التركي عرضة كذلك للانتـ.ـقادات بسبب ما سماه رواد موقع التواصل الاجتماعي الأسعار المبالغ فيها للمأكولات في المطاعم التي يفتتحها نصرت من وقت لآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى