Uncategorized

مين الصح برأيكم؟.. مواجـ.ـهة بين بائعة النعناع ووالدها تكـ.ـشف مفـ.ـاجأة (فيديو)

منار بائعة النعناع ، أصبحت منصات التواصل الاجتماعي وكذلك البومات منار الزوجة أكثر من ثلاثة شهور ، والصفة فيها للــ.ـضرب والضـ.ـرب خـ.ـوفًا على نفسها وعلى طفلها ، وترجمت منار بائعة النعناع ، وهي النعناع التي تبيعه في الشوارع لتنفق على طفلها.

|| الفيديوهات في نهاية المقال ||

منار بائعة النعناع

بعد أن حصلت منار بائعة النعناع على الأشخاص الذين رقـ.ـت قلوبهم لمساعدتها ، خرجت للخرج من المنشورات ، وحرصت حتى تتمكن من الحصول على فرصة للاستفادة من الخبر على تأكيد أنها تدعي النعناع على ما تقوله.

بدأت الدراسة بعد أن رصـ.ـد حالة منار بائعة النعناع المذيع حسين الجوهري ، وتوزيع مقطع مصور لمنارها ، وهي عبارة عن مزرعة في الشارع على شكل مصور

ورجاءها هي فقط من تتولى رعاية طفلها بعد أن هـ.ـربت من زوجها الذي ضـ.ـربها وأهـ.ـانها أثناء الحمل. أنها تريد أن توفر لك هذا النوع من الكريمة لطـ.ـفلها الرضـ.ـيع ، وهو ما جعله يشعر بالشـ.ـفقة تجاه منار بائعة النعناع ويتبرعون لها كي تعيش مع طفلها بشكل أفضل.

فضلت منار أن تقف في البرد في وسط الشارع تبيع النعناع على أن تقع في الخـ.ـطأ وتحصل على أموال بشكل لا يقبله الشـ.ـرع والقـ.ـانون وهو دفع الكثيرون للتعـ.ـاطف ومسـ.ـاعدة منار.

والد منار بائعة النعناع ينـ.ـفي قصتها

خرج والدها على تلفزيون الوطن و تحمل تكـ.ـاليفها ، و تحمـ.ـلها ، وتكتب عن مئات جنيه استرليني منها. وحافظت مصر على حملتها وبياناتها وحافظات مصر عليها وحملها يصل إلى وفـ.ـشل ، وعلمت بقصتها بعد أن داره أحد الجيران.

يبدو وكأنها تحتوي على نفسها ، فما قد تفعله هو بالفعل بعض الأنواع.

تفاعل المتابعين

وقال حساب محمد عبيد: “إذا أرادت الإنحـ.ـراف فطريقه سهل

لكنها فضلت العفه والشرف والطُهر اسأل الله ان يغنيها بواسع فضله”.

وكتب حساب الاسم تحت الدراسة: “وكم في عالمنا العربي من بائعة نعناع، أحـ.ـقر الرجال من تأتمنه على إبنتك ليكن لها زوجا وسندا فيـ.ـخون الأمـ.ـانة

ما أكثر الذكور وما أقل الرجال، بائعة النعناع صوره حيه للمرأه المصريه العفيفه الشريفه أسأل الله أن يعوضعها خير”.

وقال حساب سلسبيل الكاتبة: “على عاتقها تحمل طفلها وفي يديها كيس تفوح منه رائحة النعناع الزاكية
تجوب الشوارع في الصباح بحثًا عمّن يشتري

لتوفر لفلذة كبدها علبة حليب، في عينيها دمـ.ـعة ألـ.ـم وقـ.ـهر، وفي قلبها كمد وهم، تخلى الأقربون لكن الله تعالى متكفل بها برزقها بغذاء طفلها ولن يدعها”.

وكتب حساب نبيل: ” شريفة عفيفة فى زمن زاد فيه أشباه الرجال ربنا هيـ.ـنتقم منك أشـ.ـد انتـ.ـقام عشان ترمى ابنك ومراتك بالشكل دة فين رجال الأعمال اللى بيصرفوا ملايين للعيبة كورة معاهم ملايين اصلا ربنا يبارك فيكى ويثبتك يااصيلة ياشريفة”.

تفاصيل مكالمة سيدة النعناع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى