الأخبار

ابن الطيار السوري يكشف عن ملابسات مقتل والده في اسنيورت

تواصل موقع “جسر” مع الشاب” حمزة اسماعيل ملا عمير” ذو 24 عاماً وهو ابن الطيار المغدور والذي لم يكن يقيم مع والده في اسنيورت بإسطنبول، بل في ولاية تركية أخرى .

حيث قام الشاب ” حمزة ” بكشف تفاصيل وملابسات الجريمة الفظيعة التي ارتكبها ابن عمه ضد والده الطيار والمنشق عن الجيش السوري منذ بداية الثورة السورية .

وبحسب مانشره موقع “جسر” الشاب ” حمزة وقبل أن يفصح عن تفاصيل الجريمة تكلم بإيجاز عن حياة ابن عمه القاتل قبل ان يرتكب الجريمة .

فقال “عبدالقادر خليل ملاعمير” (١٩٩٦) هو ابن عمي و عمل في رحبة اصلاح السيارات العسكرية، لدى بي كي كي، بمحافظة الحسكة، وكان يحصل على أجرة يومية ولم يكن منتسباً بشكل رسمي، وهناك بدأ بتعاطي المخدرات، واستمر بتعاطيها، سواء عندما كان في سوريا أو عندما انتقل إلى تركيا .

وأضاف “حمزة” “كان عبد القادر يقيم في تركيا، وتم ترحيله عام ٢٠١٩ إلى مناطق درع الفرات وغصن الزيتون، فأقام في سوريا لمدة ثلاثة شهر، وبعد بدء عملية نبع السلام عاد إلى تركيا .

وأضاف حمزة أيضاً” أقام في أورفا لدى أقارب والدته، الذين ما لبث أن اختلف معهم، فسافر إلى اسطنبول ليقيم عند أقارب آخرين لوالدته، وكما حصل سابقاً، وقعت مشاكل بين الطرفين، فاضطر عمه (والدي) إلى استقباله في منزله”.

وأكمل حمزة ” اقامة ابن عمي في منزل والدي لم تتجاوز شهراً واحداً، وخلال تواصلي مع والدي، أخبرني ان عبد القادر يقوم بتصرفات غريبة، وعندما علم أنه يتعاطي المخدرات اصطحبه إلى طبيب، وهنا بدأت المشاكل”.

حمزة كشف أن والده كان في المنزل مع ابنه الصغير والقاتل فقط، أما زوجته فقد كانت خارج المنزل حينها،

وقعت الجريمة إثر قيام الجاني بطعن عمه بسكين مطبخ في رقبته، ولم يتمكن القاتل من الهرب، إذ أن صوت الشجار لفت نظر الأهالي فاتصلوا بالشرطة، التي جاءت على الفور، لقربها من منزل الضحية، وألقت القبض عليه.

وعلمت “جسر” من مصادر خاصة أن هناك علاقة بين الجاني، وبين عناصر من قوات البي كي كي، في سوريا، وقد ارتكب تلك الجريمة، تنفيذا لطلب “بي كي كي” بغية إطلاق سراح شقيقه “أحمد خليل ملا عمير” الذي تم احتجازه منذ سنوات لدى بي كي كي، رغم أنه طالب جامعي برئ، ولا علاقة له بالتهمة المنسوبة إليه بأنه من فصيل أحرار الشام.

المصدر : موقع جسر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى