الأخبار

فيديو..شـ.ـجـ.ـار كبير بالعـ.ـصـ.ـي والحـ.ـجـ.ـارة بين عـ.ـجوز تركي وشاب على ساحل اسطنبول والشـ.ـرطة تطـ.ـلق النـ.ـار

كان هنـ.ـاك قتـ.ـال بالحـ.ـجـ.ـارة والعـ.ـصـ.ـي بين رجل عجـ.ـوز وشاب على الشـ.ـاطئ في أفجيـ.ـلار ، حول قـ.ـضـ.ـية “أنت أهـ.ـنتـ.ـني” المزعومة. وبينما فـ.ـرقـ.ـت الشـ.ـرطة المعـ.ـركة بإطـ.ـلاق النـ.ـار في الهـ.ـواء ، تم اعتـ.ـقـ.ـال المتـ.ـورطـ.ـين في الحـ.ـادث.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقـ.ـع الحـ.ـادث على شـ.ـاطـ.ـئ أفجيلار مساء أمس يُزعـ.ـم أن مشـ.ـادة نـ.ـشـ.ـب بين رجـ.ـل عجوز ومجموعة من الشبـ.ـاب حول قـ.ـضـ.ـية “لقد أهانتـ.ـمـ.ـوني”. تحـ.ـولت المنـ.ـاقشـ.ـة التي تلـ.ـت ذلك إلى قتـ.ـال بالحـ.ـجـ.ـارة والعـ.ـصـ.ـي.

جاء الرد الأول من قبـ.ـل خـ.ـفـ.ـر السـ.ـواحل لفـ.ـصـ.ـل الأطـ.ـراف المتـ.ـقـ.ـاتـ.ـلة و أطلقت فرق الشـ.ـرطة القـ.ـريبة من مكان الحـ.ـادث عدة أعيـ.ـرة نـ.ـارية في الهـ.ـواء للفـ.ـصـ.ـل بين الطـ.ـرفـ.ـين. وبعـ.ـد تدخـ.ـل فـ.ـرق الشـ.ـرطـ.ـة تم اعتـ.ـقال الأطـ.ـراف واقـ.ـتيادهم إلى مـ.ـركز الشـ.ـرطة.

تم تسـ.ـجيـ.ـل لحـ.ـظات الـ.ـشجـ.ـار بواسـ.ـطة كـ.ـاميـ.ـرا الهـ.ـاتف المحـ.ـمـ.ـول لمواطـ.ـن كان هناك. وتـ.ـضمنت الصور أشخـ.ـاصا يضـ.ـربون بعضهم البعض بالعـ.ـصـ.ـي والحـ.ـجـ.ـارة والقبـ.ـضـ.ـات.

شاهد الفيديو

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى