الأخبار

بالفيديو الفيلق الثاني يستهدف تجمعا لقوات النظام بصاروخ حراري غرب حلب

نشر الفيلق الثاني التابع للمعارضة السورية تسجيلاً مصوراً يظهر فيه استهداف تجمع لميليشيات النظام في محور جبل الشيخ عقيل بصاروخ حراري غرب حلب .

كما أعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” استعادة كامل النقاط التي تقدمت إليها ميليشيات النظام السوري لها على محور الشيخ عقيل شمالي حلب، إضافة لمقتل وجرح العشرات في صفوفها .

وفي وقت سابق شنت ميليشيات النظام خلال الـ24 ساعة الماضية هجوماً على المنطقة من عدة محاور، بمساندة من قوات الاحتلال الروسي وميليشيا “قسد” التي دخلت في المعارك إلى جانب هذه الميليشيات وتكبدت خسائر في الأرواح .

و أوضح مراسل أورينت، أن ميليشيات “قسد” شاركت الميليشيات الأسد بالاقتحام من محور باشام رزوق باتجاه الشيخ عقيل غربي حلب، مشيراً إلى أن ميليشيات أسد و”قسد” تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح وقتل عدد من عناصرهما بعملية الاقتحام .

وأشار المراسل إلى أن الفصائل استعادت المناطق التي تقدمت إليها هذه الميليشيات بعد قصف مدفعي وصاروخي مكثف شارك فيه الجيش التركي من نقاط المراقبة بعندان شمال حلب وقبتان غربها .

وأكد مراسل أورينت ” أن ميليشيا أسد دفعت بحشودات إلى منطقة تل رفعت الخاضعة لسيطرة ميليشيا “قسد”، دون معلومات عن حجم هذه الحشودات أو أسباب الدفع بها إلى هذه المنطقة” .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى