Uncategorized

بعد حصول المولود على 5 جنسـ.ـيات دفعة واحدة.. ما هي الجنـ.ـسية التي سيحصل عليها الطفل إذا ولـ.ـد على متن طـ.ـائرة؟.. شاهد

الأمهات الحـ.ـوامل من نوعين: أولئك الذين يخشـ.ـون السفر في أي مرحلة من مراحل الحـ.ـمل والذين يبحثون الرحلات الجوية عشية الـ.ـولادة مع الاعتـ.ـقاد بأن الطـ.ـفل سيحصل على جنسـ.ـية بلد المقصد. في أي بلد يصبح الطفل المولود في الهواء مواطناً؟

|| الفيديو في نهاية المقال ||

ما هي المبادئ التي تنطبق عند تحديد الجنـ.ـسية؟

جنـ.ـسية الوالدين

الموقع الإقليمي للمولود وقت الولادة.

على سبيل المثال ، الآباء الذين يحملون الجنـ.ـسية الروسية ، يحصل الأطفال تلقائيًا على الجنـ.ـسية الروسية ، ومكان الميلاد ليس مهمًا.

وفي البرازيل ، على العكس من ذلك: يمكن لأي شخص مولود في البلاد الحصول على الجنـ.ـسية ، في حين أن جنـ.ـسية الوالدين لا تلعب أي دور. تجمع بعض الدول بين هذه القواعد ، ويتم اتخاذ القرار مع مراعاة العوامل المصاحبة.

ما هي أسس تحديد جنـ.ـسية الطفل المـ.ـولود على متن طـ.ـائرة؟

يمكن للطفل الذي يقرر أن يولـ.ـد بهذه الطريقة غير العادية أن يحصل على عدة جنـ.ـسيات مرة واحدة

الدولة المالكة للطـ.ـائرة

البلد الذي حلـ.ـقت فوقه الطـ.ـائرة وقت الولا.دة

الدول التي تتجه إليها الطـ.ـائرة

موطن والدي الطفل.

عليك أن تفهم أن الحصول على الجنـ.ـسية ينظمه القـ.ـوانين ؛ فهي تختلف باختلاف البلدان. من الناحية العملية ، غالبًا ما يحصل الطفل على جنسـ.ـية الدولة التي تمتلك الطـ.ـائرة.

هذه الطريقة غير المعتادة للحصول على الجنـ.ـسية لها مزايا وعيـ.ـوب. الميزة الإضافية هي أنه عند بلوغ سن الرشد ، سيختار الشخص نفسه البلد الذي سيعيش فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى