ألمانيا

وزيرة الأسرة الألمانية تكشر عن انيابها سنقوم بالتخلص من هذا النوع من اللاجئين اليك التفاصيل

close

وزيرة الأسرة الألمانية: سنقوم بالتخلص من هذا النوع من اللاجئين

وفقًا لوزارة الدولة استقبلت ولاية شمال الراين – وستفاليا بحلول نهاية العام 2216 شخصًا من أفغانستان تم إجلاؤهم إلى ألمانيا بعد تولي طالبان السلطة في صيف عام 2021.

كما ارتفع عدد اللاجئين مرة أخرى مقارنةً بالسنوات السابقة بعد اتجاه تنازلي,حيث استقبلت ولاية شمال الراين – وستفاليا 19000 لاجئ في عام 2020.

وانخفض عدد المرحلين من الولاية من 2805 إلى 2616.

أوضح Joachim Stamp: “تتكون سياسة الهجرة الخاصة بنا في ولاية شمال الراين – وستفاليا من شيئين: نحن نمنح الأشخاص المندمجين جيدًا أفضل الفرص ، ومن ناحية أخرى ، نفرض الصرامة على أولئك الذين لا يرغبون في الاندماج”.

أضافت وزيرة شؤون الأسرة: “لدينا مسار واضح أي شخص ليس لديه سبب للحماية ولا يلتزم بالنظام القانوني أو يهـ.ـدده سيعاد إلى وطنه”.

تتمثل العقبة الرئيسية بعدم تعاون بلدان المنشأ عند إعادة مواطنيها.

لا تزال الحكومة الاتحادية تواجه تحديات في الاتفاق مع دول المنشأ، لا سيما في مجالات الحصول على جوازات سفر بديلة وترحيلات مواطنيها.

واستطاع أن يؤكد أن “الحكومة الفيدرالية الجديدة في اتفاقها الائتلافي تنص على إعادة اللاجئين الذين يشكلون عبئًا ودعم أكبر للولايات من قبل الحكومة الفيدرالية”.

كما أوضحت الوزيرة “نحن بحاجة إلى اتفاقيات عودة عملية للتخلص من أولئك الذين يشكلون عبئًا على مجتمعنا, ولكننا نريد أيضًا دعوة الأشخاص ذوي التوجهات المهنية إلينا”.

المصدر:tag24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى