Uncategorized

بمقدار 3450 ليرة…اليك طريقة التسجيل على استمارة طلب المساعدة في الايجار بمدينة إسطنبول لهذه الفئة من الأشخاص

وأخيرا…اليك طريقة التسجيل على استمارة طلب المساعدة في الايجار بمدينة إسطنبول لهذه الفئة من الأشخاص

يقع بلدنا في مناطق صدع نشطة. هذا الوضع يؤدي إلى زلازل مدمرة. من أجل تقليل الخسائر في الأرواح والأضرار التي لحقت بالمباني في الزلازل أعلن وزير البيئة والتحضر وتغير المناخ أنه سيطلق مشروع إسكان اجتماعي في اسطنبول في سبتمبر. بعد هذا الإعلان ، أدلى أكرم إمام أوغلو ، عمدة بلدية إسطنبول ، ببيان قال فيه إنه سيقدم دعم الإيجار لسكان اسطنبول.

ما هي المساعدات الإيجارية من بلدية اسطنبول

إنه الدعم الذي بدأ لمنع مواطني اسطنبول من الوقوع ضحية بعد أن أعلن وزير البيئة والتحضر وتغير المناخ ، مراد كوروم ، أنه سيبدأ مشروعًا سكنيًا في اسطنبول في سبتمبر وأكتوبر. بفضل هذا الدعم ، سيتمكن المواطنون الذين يضطرون إلى مغادرة منازلهم من دفع الإيجار دون أن يكونوا في وضع صعب.

ما مقدار دعم تأجير بلدية اسطنبول الحضرية؟

يتساءل آلاف المواطنين عن مقدار دعم الإيجار الذي ستقدمه بلدية إسطنبول الحضرية لسكان إسطنبول. وفقًا لبيان أكرم إمام أوغلو ، عمدة بلدية إسطنبول ، فإن مبلغ دعم الإيجار المخطط تقديمه للمستأجرين وأصحاب العقارات هو 3450 ليرة تركية.

لمن يقدم دعم تأجير بلدية اسطنبول الحضرية؟

سيتم منح دعم الإيجار الذي ستقدمه بلدية إسطنبول للجميع ، بغض النظر عن المالك أو المستأجر. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من دعم الإيجار أن يكون منزلهم في نطاق مشروع الإسكان الاجتماعي. يجب على المواطنين الذين يرغبون في الحصول على دعم الإيجار التقدم بطلب لتجديد المبنى الخاص بهم من خلال النقر على الرابط https://istanbulyenilenen.com. إذا كانت طلباتك إيجابية ، فيمكنك الاستفادة من دعم الإيجار.

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة تأجير بلدية اسطنبول الحضرية؟

يجب على المواطنين الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على دعم تأجير بلدية إسطنبول اتباع الخطوات أدناه.

  • انقر فوق الرابط https://istanbulyenilenen.com/.
  • فأنت بحاجة إلى التسجيل في النظام من صفحة تسجيل الدخول.
  • بعد إكمال استمارة التسجيل ، يجب عليك كتابة رمز التحقق الذي يأتي إلى هاتفك.
  • يجب عليك ملء نموذج الطلب بالنقر فوق الزر “تطبيق” في صفحة التطبيقات.
  • بعد ملء النموذج ، يمكنك إكمال عملية تقديمك بالنقر فوق الزر “تطبيق”.
  • بعد تقديم طلبك ، “تلقينا طلبك”. ستتم إعادة توجيه الرسالة إلى مقدم الطلب.

كيف تستفسر عن دعم تأجير بلدية إسطنبول؟

يتساءل الأشخاص الذين يتقدمون للحصول على دعم الإيجار عن كيفية متابعة الطلب. يجب على الراغبين في متابعة التطبيق تسجيل الدخول إلى النظام من خلال النقر على الرابط https://istanbulyenilenen.com/. بعد تسجيل الدخول إلى النظام ، انقر فوق علامة التبويب “تطبيقاتي”. بعد ذلك ، بالنقر فوق خيار “عرض التفاصيل” ، يمكنك معرفة تفاصيل طلبك من معلومات الحالة.

عندما يكون طلبك قيد المراجعة ، يكون “طلبك قيد المراجعة” في علامة تبويب الحالة. تم تضمين الرسالة. عندما يتم إعداد نموذج المعلومات ، سيتم إرساله إلى مقدم الطلب في شكل رسالة نصية قصيرة. عندما يتم إعداد نموذج المعلومات ، يجب عليك تحميل المستندات اللازمة على النظام.

المستندات المطلوبة لطلب دعم تأجير بلدية إسطنبول

يتم طلب بعض المستندات من الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من دعم الإيجار. يجب تحميل هذه الوثائق على النظام. فيما يلي قائمة بالوثائق المطلوبة للاستفادة من دعم الإيجار.

  • شهادة تفويض التقديم / التمثيل
  • شهادة صك ملكية
  • وضع التقسيم الرسمي
  • مشروع ترخيص قائم
  • الوثائق المتعلقة بالمخاطر والهياكل

عندما يتم إعداد نموذج العرض المسبق بعد تحميل المستندات المطلوبة إلى النظام ، سيتم إرسال معلومات “نموذج العرض المسبق جاهز” إليك في صورة رسالة نصية قصيرة.

يجب على أولئك الذين يرغبون في الاستفسار عن تفاصيل وثيقة العطاء المسبق النقر فوق علامة التبويب “تطبيقاتي”. بعد ذلك ، من خلال النقر على خيار “عرض التفاصيل” ، سيتمكنون من عرض تفاصيل التطبيق. بعد تحميل مستند العرض الأولي إلى النظام ، “تم استلام طلب التوفيق الخاص بك” في علامة تبويب حالة الطلب. سيتم عرض الرسالة. عند الموافقة على مستند العرض الأولي ، يُمنح مقدم الطلب “تمت الموافقة على مستند العرض الأولي”. سيتم إرسال الرسالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى