الأخبار

اب يتـ.ـجـ.ـرد من انسـ.ـانـ.ـيته ويقـ.ـتـ.ـل اطـ.ـفاله البنات الثلاث في حـ.ـدث مفـ.ـجـ.ـع يهـ.ـز تركيا


أقـ.ـد.م مواطـ.ـن تركي يبلغ من العمر 36 عامًا في ولاية طرابزون على قـ.ـتـ.ـل بناته الثلاث تتراوح أعمارهن بين 4 و 7 و 11 عامًا بمسـ.ـد.س ، قبل أن يسـ.ـلـ.ـم نفـ.ـسه للدرك.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” قام المواطن EG الذي يعيش في قرية Uluağaç التابعة للمنطقة ، بإطـ.ـلا ق النـ.ـار على بناته YG (10) و HG (7) و EBG (4) بمسـ.ـدس لسبب غير محدد.

بعد أن اتصـ.ـل EG بخدمة الطوارئ 112 على الهـ.ـاتف ، قائلاً إنه أطـ.ـلـ.ـق النـ.ـار على بنـ.ـاته وطـ.ـلب المسـ.ـاعدة ، تم إرسال فرق الصـ.ـحة والدر ك إلى مكـ.ـان الحـ.ـادث . حـ.ـددت الفرق الطبـ.ـية أن الأطفال قد فقـ.ـدوا حيـ.ـاتـ.ـهم أثناء فحـ.ـصـ.ـهم.

اعتـ.ـقـ.ـلت فـ.ـرق الد رك الأب EG الذي علم انه عمل كمـ.ـؤذن في المنـ.ـطقة. ونقـ.ـلت الجـ.ـثـ.ـث إلى معـ.ـهد الطـ.ـب العـ.ـدلي .
و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى