الأخبار

طلب الكولا والماء..مطـ.ـاردة بالسـ.ـلاح بين الشرطة التركية وشخص ينتهي بانتـ.ـحـ.ـاره بعد ان اصـ.ـاب شرطي( فيـ.ـديو)

انتـ.ـحـ.ـر أحد المواطنين بعد أن الـ.ـقـ.ـت فرق العـ.ـملـ.ـيات الخـ.ـاصة القـ.ـبـ.ـض عليه بعد أن أصـ.ـاب شـ.ـرطـ.ـي بطـ.ـلـ.ـق نـ.ـاري أثنـ.ـاء هـ.ـروبه بالسـ.ـيارة المسـ.ـروقة في ولاية بورصة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعـ.ـت في منـ.ـطـ.ـقة اينة غول حيث قام المواطن ابدن البالغ من العمر 26 عاما بسـ.ـرقة سيـ.ـارة.

وعلى الرغم من تحـ.ـذيـ.ـرات الفرق له الا انه لم يتـ.ـوقـ.ـف واكـ.ـمل الهـ.ـروب ولذلك اضـ.ـطـ.ـرت الفـ.ـرق لاطـ.ـلاق النـ.ـار على عـ.ـجـ.ـلات السيـ.ـارة وبذلك اخـ.ـرج ايـ.ـدن مسـ.ـدـ.ـسه واطلـ.ـق النـ.ـار علـ.ـيهم واصـ.ـاب شـ.ـرطـ.ـي بكـ.ـتـ.ـفه.

وبعد ان اصـ.ـابـ.ـت الفـ.ـرق العجـ.ـلات استـ.ـطاع قـ.ـائد الفـ.ـرقة التوصـ.ـل لرقم هاتف ايدن وتكلم معه وطلب ابدن الكولا والماء وقـ.ـامت الفرق بتسـ.ـليمه اياهم إلا أنه لم يوافـ.ـق تسـ.ـليم نفـ.ـسه بأي شـ.ـكل من الأشكـ.ـال.

وبعد أربعة ساعات ونصف من محـ.ـاولة إرضـ.ـاء قامت بها الفرق إلا أنه لم يوافـ.ـق تسـ.ـلـ.ـيم نفـ.ـسه وانـ.ـتـ.ـحـ.ـر وقـ.ـتـ.ـل نـ.ـفـ.ـسه بعد ذلك وبدأت الفـ.ـرق بالتحقـ.ـيقات اللازمـ.ـة حول القـ.ـضـ.ـية

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى