الأخبار

فصيل عسكـ.ـري يستهدف مواقع للنـ.ـظام شمال سوريا .. إليكم التفاصيل في اول تعليق

قُتـ.ـل وجـ.ـرح عدد من عنـ.ـاصر قـ.ـوات النظـ.ـام والميليـ.ـشيات المرتبطة بروسيا وإيران يوم الأربعاء، إثر استهـ.ـداف فصائل غرفة عمليات “الفتح المبين” العاملة في منطقة إدلب، عدة مقرات ومواقع عسكـ.ـرية لقـ.ـوات النظام في أرياف إدلب وحماة وحلب.

وقالت مصادر عسكـ.ـرية لـ “زمان الوصل”، إن فـ.ـوج المدفـ.ـعية والصـ.ـواريخ العامل ضمن غرفة عمـ.ـليات “الفتح المبين” استهـ.ـدف بقذائـ.ـف المدفـ.ـعية وصـ.ـواريخ من نوع “غراد” مقرات ومواقع عسكـ.ـرية

لقـ.ـوات النظـ.ـام والميلـ.ـيشيات المرتبطة بروسيا وإيران

في كلٍ من مدن وقرى وبلدات “سراقب ومعرة النعمان وكفر بطيخ، وداديخ، وجرادة، والدانا، وبابيلا، وحنتوتين، وكفرنبل، وحزارين، والملاجة” جنوبي شرق محافظة إدلب، و”ميزناز، وكفر حلب، وأورم الصغرى” غربي محافظة حلب، و”العمقية” في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي.

وأكدت المصادر أن الاستهداف نتج عنه تدمير مدفع من عيار “23”، وإصابة راجمة من نوع “غراد”، بالإضافة إلى وقوع قتـ.ـلى وجـ.ـرحى في صفوف قـ.ـوات النظـ.ـام ضمن المواقع المستهدفة.

وأشارت المصادر إلى أن الاستهـ.ـدافات جاءت رداً على تنفيذ الطائرات الحـ.ـربية الروسية 12 غارة جوية صباح الأربعاء استهـ.ـدفت محيط عدة قرى وبلدات

من الجهة الجنوبية الشرقية لمنطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، بالإضافة إلى استهداف إحدى الغـ.ـارات الروسية محيط نقطة عسكـ.ـرية تركية في تلك المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى