الأخبار

بطاقة المساعدة المالية والغذائية اليك التسجيل خطوة بخطوة

بطاقة المساعدة المالية والغذائية اليك التسجيل خطوة بخطوة

اليوم نتكلم عن المساعدة المالية والغذائية التي تقدمها بلدية سيرت في تركيا وسبق ان تكلمنا عن بلدية اسطنبول وانقرة وقونية وبورصة واليوم نتكلم عن ولاية سيرت

لمن تُعطى مساعدات بلدية سيرت ؟


بلدية سيرت ، التي تعطي الأولوية للمواطنين المعاقين ومن يعانون من ضائقة بسبب نقص الدخل . يتقرر ما إذا كان الناس يحتاجون حقًا إلى المواد أو الأموال التي يطلبونها ، ويتم اختيار الأسر المراد مساعدتها بهذه الطريقة

كيفية التقدم بطلب للحصول على مساعدة بلدية سيرت ؟


تقع جميع تقييمات طلبات المساعدة الاجتماعية في بلدية سيرت وعملية توزيع المساعدات على مسؤولية مديرية الثقافة والشؤون الاجتماعية. لهذا السبب ، يجب على المتقدمين الذين يرغبون في الاستفادة من المساعدة الذهاب إلى مديرية الثقافة والشؤون الاجتماعية التي تعمل داخل بلدية سيرت وملء استمارة هناك.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لفئة المساعدة المطلوبة ، قد تطلب السلطات مستندات إضافية ويطلب الإعلان عنها بالكامل في أقرب وقت ممكن.

يمكن للمواطنين الذين يتقدمون بطلب للحصول على مساعدة من بلدية سيرت ولكن لا يمكنهم الوصول إلى الوحدة ذات الصلة استخدام خطوط الهاتف للتحدث إلى السلطات وشرح احتياجاتهم.

رقم هاتف تطبيق مساعدة بلدية سيرت


أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى مسؤولي بلدية سيرت لطلب المساعدة أو الحصول على معلومات مفصلة حول العملية يمكنهم الاتصال بالرقم 48422322666

المعونة الغذائية بلدية سيرت


بلدية سيرت ، التي توزع وجبات ساخنة على المنازل عندما ترى ذلك ضروريًا ، توفر أيضًا الطعام الجاف والإمدادات في صناديق ضمن نطاق المساعدات الغذائية. يتم تقييم أولئك الذين يتقدمون بطلب للحصول على المساعدة ، ويتم دعم آلاف العائلات التي يُعتقد أنها بحاجة إلى المساعدة بالطرود.


وتطلق البلدية ، التي توزع أيضًا طرودًا غذائية خاصة لمرضى الاضطرابات الهضمية ، هذا المشروع “حزمة المساعدات الغذائية للداء البطني” ، وتوفر طردًا واحدًا شهريًا لهؤلاء المرضى الذين لا يستطيعون تناول المنتجات العالقة والأطعمة المحتوية على الغلوتين.

المعونة الغذائية بلدية سيرت


من أجل التقدم بطلب للحصول على مساعدات غذائية ومساعدات غذائية من بلدية سيرت ، يمكنك الذهاب إلى مبنى البلدية والتقدم بطلب إلى مديرية المساعدة الاجتماعية. للحصول على مساعدات الطرود الغذائية ، يمكنك الاتصال بـ 4445625

المساعدة الاجتماعية لبلدية سيرت

بطاقة المساعدة الاجتماعية ببلدية سيرت هي بطاقة إعانة تمنحها البلدية للأشخاص الذين يعانون من أوضاع مالية سيئة ،

وليس لديهم أي دخل وليس لديهم ضمان اجتماعي. تسمح بطاقة المساعدة التابعة لبلدية سيرت للأسر المحتاجة إلى دعم مالي بالقيام بالتسوق في المطبخ كما يحلو لهم عن طريق تحميل الرصيد على بطاقة المساعدة بدلاً من تقديم طرود غذائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى