ألمانياالأخبار

أين أماني ؟ هل تم اختـ.ـطافها من قبل والدها ؟ تفـ.ـاصيل جديدة بخصوص الفتاة السورية المفـ.ـقودة في المانيا

أين أماني ؟ هل تم اختـ.ـطافها من قبل والدها ؟ الكشف عن تفـ.ـاصيل جديدة بخصوص الفتاة السورية المفـ.ـقودة في المانيا

أين أماني؟ الأصدقاء والمعلمون وأفراد الأسرة والشرطة يسـ.ـألون أنفسهم هذا السؤال منذ أكثر من شـ.ـهر. لأنه لفترة طويلة لا يوجد أي أثر للشـ.ـابة السـ.ـورية من بادن فورتمبرغ.

وبحسب ماترجمه موقع “واحة العرب” في 26 يوليو/تموز، قبل يومين من بداية العطلة الصيفية، شاهد زملاء الدراسة أماني حوالي الساعة 7:20 صباحا وبعد ذلك بقليل تم اكتشاف حقيبتها المدرسية الرمادية مع النقـ.ـاط السـ.ـوداء في بستان قريب جدا من مدرسة ماغدالينا نيف في إهينغن. كما احتوى على الهاتف المحمول للطالبة ومحفظتها ولوازمها المدرسية.

ومنذ ذلك الحين، تم البحـ.ـث عن الشابة بلا كـ.ـلل، وأجـ.ـريت مقابلات مع أقارب وأصدقاء الفتاة. حتى الآن غير ناجـ.ـحة. ما إذا كان يمكن أن يكون جـ.ـريـ.ـمة أو اختطاف .

“Achtung Fahndung” ذهب أيضا بحثا عن أدلة، سألت عائلة الشابة البالغ من العمر 16 عاما – دون جدوى. الآن المعلم يعبر عن شك لا يوصف. بياتريس فرنانديز: “إما أن الأب انتهـ.ـز الفرصـ.ـة لخـ.ـطـ.ـفها أو خطـ.ـطت أماني بذكـ.ـاء أنها يمكن أن تذهب في طـ.ـريقها الخـ.ـاص!”

وبعد حادث وقع في مايو/أيار، أصدرت محكـ.ـمة الأسرة حـ.ـظرا على الأب من الاقتراب من شقة الأسرة في بلدية ريشتنشتاين التي يقطنها 300 نسمة.

وكما علمت صحيفة بيلد، اضـ.ـطـ.ـرت الشرطة حتى إلى التدخـ.ـل في الحادث الذي وقع في أيار/مايو. ولم تعرف بعد الخلفـ.ـيات الدقيقة. غير أن هذه المحـ.ـظـ.ـورات على الاقتـ.ـراب عادة ما تكون مرسـ.ـومة إذا كان هـ.ـناك، على سبيل المثال عنـ.ـف في بيـ.ـئة الأسـ.ـرة. وتؤكد الشـ.ـرطة أن هذه الحقـ.ـيقة لا علاقة لها بالضـ.ـرورة باختـ.ـفاء أمـ.ـاني. الأب لا يـ.ـزال غير مشـ.ـتبه به.

ومع ذلك، يصـ.ـف أصدقاء أمـ.ـاني علاقة الاسرة والشابة المفـ.ـقـ.ـودة بوالدهم بأنها “حـ.ـرب”. وقالت إحدى صديقاتها المقربات لصحيفة بيلد: “منذ اختـ.ـفائها، كنت أخـ.ـشى فقط أن يكـ.ـون شـ.ـيء سـ.ـيء قد حـ.ـدث لها.

يعيش الأب الآن على بعد حوالي نصـ.ـف ساعة من زوجته وأطفاله. وفي مقابلة مع صحيفة BILD am SONNTAG بعد خمسة أيام من الاختفاء، التـ.ـقى ساشا باومان، مراسل صحيفة بيلد، بوالده في ريشتنشتاين.

وفي استجـ.ـوابات الشهود للشرطة، تحـ.ـدث الأب مرارا وتكرارا عن حقيـ.ـقة أنه يشـ.ـتبه في اختـ.ـطـ.ـاف أماني، لكنه لم يقل المزيد عن ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى