الأخبار

كـ.ـارثة تحل بعائلة عراقية في انفـ.ـجار مبنى انقرة وعائلة افـ.ـغـ.ـانية تنـ.ـجو بإعجـ.ـوبة ..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

كـ.ـارثة تحل بعائلة عراقية في انفـ.ـجار مبنى انقرة وعائلة افـ.ـغـ.ـانية تنـ.ـجو بإعجـ.ـوبة ..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

لقـ.ـي شخـ.ـصان عراقيان حتفـ.ـهما، بينما أصيـ.ـب 4 آخرون، جـ.ـرّاء انفـ.ـجار غاز بإحدى البـ.ـنايات في العاصمة التركية، أنقرة، مساء الخميس.

وبحسب مراسل الأناضول وقع الانفـ.ـجار في بناية مكونة من ثلاث طوابق بقضاء “كتشي أورن” بالعاصمة التركية، ما تسبب في حـ.ـدوث انهـ.ـيار جزئي بالمبـ.ـنى.

ووفق التقـ.ـديرات الأولية أسفـ.ـر الحـ.ـادث عن مقـ.ـتل شخـ.ـصين، وإصـ.ـابة 4 آخرين جـ.ـراء الانهـ.ـيار الذي حدث، تم نقلهم لإحدى مستشفيات العاصمة لتلقي العلاج اللازم.

وعقب وقوع الانفـ.ـجـ.ـار هـ.ـرعـ.ـت سيارات الإطـ.ـفاء والإسعـ.ـاف إلى مكان الانفـ.ـجـ.ـار الذي قيل إنه من المحتمل أن يكون قد جاء نتيجة تسـ.ـريب غـ.ـاز.

هذا وبدأت الجـ.ـهات المعنـ.ـية تحقيقـ.ـاتها للوقـ.ـوف بشكل كـ.ـامل على أسباب الانفـ.ـجـ.ـار وملابسـ.ـاته.

وفي تصريحات له من مكـ.ـان الحادث، أعـ.ـرب واصب شاهين، والي العاصمة عن أمله في ألا يكون هناك أشخاص آخرون تحـ.ـت انقاض الجزء المنهـ.ـار من البناية، مستـ.ـبعدًا ذلك في الوقت نفسه، حيث لفت أنهم يضـ.ـعون كافة الاحتمالات للعمل عليها

ولفت الوالي أن الشخـ.ـصين المتـ.ـوفيـ.ـين أب وطفله وهمـ.ـا من عائلة تركمانية عـ.ـراقية كانت تقيـ.ـم بالبناية المذكورة، مع عائلة أفـ.ـغـ.ـانية أخرى لم تكن موجـ.ـودة وقت وقـ.ـوع الحـ.ـادث، فضـ.ـلًا عن مواطنين تركيـ.ـين يقيـ.ـمان هنالك أيضًا

وأشار أن البـ.ـناية بها 11 شقة، بعضـ.ـها مسـ.ـكون والبعـ.ـض الآخر لا يوجد به أحد، لافتًـ.ـا أن البـ.ـناء قديم وكان مدرجًا ضـ.ـمن برنامج التحـ.ـول الحضـ.ـري بالعاصمة.

هذا وبدأت الجـ.ـهات المعنـ.ـية تحقيقـ.ـاتها للوقـ.ـوف بشكل كـ.ـامل على أسباب الانفـ.ـجـ.ـار وملابسـ.ـاته وبدأت الجـ.ـهات المعنـ.ـية تحقيقـ.ـاتها للوقـ.ـوف بشكل كـ.ـامل على أسباب الانفـ.ـجـ.ـار وملابسـ.ـاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى