الأخبار

شاهد الطمع يسوق شقيقين لدهـ.ـس شقيقتهما بجرار زراعي من أجل ميراث الأباء

شاهد الطمع يسوق شقيقين لدهـ.ـس شقيقتهما بجرار زراعي من أجل ميراث الأباء

في نزاع الميراث في منطقة مانافجات في أنطاليا ، قاد شقيقان جرارا وأصـ.ـابا شقيقتهما. وبينما انعكست لحظة الحـ.ـادث على كاميرا الهاتف المحمول ، قالت المرأة المصـ.ـابة ، التي زعمت أن إخوانها نفذوا مثل هذا الهـ.ـجوم من أجل الميراث ، ”

أمينة جيتين ، التي تعيش مع ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا في حي مانافجات يايلا بسبب وفاة زوجها ،اصطحبت ابنتها معها يوم الأحد 3 أكتوبر لزيارة شقيقها في شارع كولكولر في ديميركيلر ماهاليسي.

لتذهب بعدها الى الارض التي بجانب منزل أخيها، والتي ورثت عن والديها إلى 9 أشقاء ولم يتم تقاسمها لمدة 7 سنوات .

وعند سؤال أخوتها عن العمل الذي يعملونه داخل الارض بدأ اخوتها بالصـ.ـراخ عليها وابعاده عن الارض وضـ.ـربها .

وأثناء المناقشة ، قاد أشقاؤها جرارًا فوق أمينة جتين ومـ.ـروا فوقـ.ـها. نجت المرأة العجوز لحسن الحظ بالـ.ـهرب من المـ.ـوت بوقوعها بين عجلات الجرار.

ويُزعم أنه بعد هذه الحـ.ـادثة ، نتف شقيقان من شعر أختهما ، وكسرا هاتف ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا وضـ.ـربوها. اشتكت أمينة جيتين ، التي نقلتها سيارة الإسعاف إلى المستشفى ، من إخوتها بينما كانت تستريح في المنزل بعد علاجها.

“لقد نظروا إلى شعري”
قالت أمينة جيتين ، في شرح لتجاربها بالدموع ، إنها فقدت زوجها ووالدتها ووالدها واحدًا تلو الآخر منذ 7 سنوات ، وقالت: “ذهبنا إلى قريتنا مع ابنتي يوم الأحد. عندما كنت جالسًا في منزل أخي ، عندما كنت نظرت من أين أتت أصوات الدلاء والجرارات ، ورأيت أنهم يعملون في الأرض الموروثة من والديّ.

وذهبت إليهم وقلت ذلك. وقلت إن ليس لديهم الحق في القيام بذلك. تجادلوا معي وقادوا سيارة صـ.ـرخ شقيقي الصغير ، “إذا لم تستطع فعل ذلك ، فسوف أسحـ.ـقه”. ركب الجرار ودهسـ.ـني. أنقذ الله حياتي . ثم أمسكوا بشعري وضربـ.ـوني. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى