الأخبار

طبول الحـ.ـرب تقرع..قتـ.ـلى وجرحـ.ـى على أبو ظبي من قبل هذه الدولة العربية والإمارات تكشف حجم الخسائر(فيديو)

أعلنت الامارات مقـ.ـتل وجـ.ـرح 9 أشخاص في الهجوم الذي شنته ميليـ.ـشيات الحوثيـ.ـين على العاصمة أبو ظبي اليوم الاثنين.

وقالت شرطة أبوظبي، في بيان لها إن الهجوم الذي تعرضت له منطقة “مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزانات أدنوك، أسفر عن وفـ.ـاة 3 أشخاص.

وأضافت أن “الضحايا أحدهما من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية إضافة إلى إصابة 6 آخرين إصـ.ـاباتهم بين البسيطة والمتوسطة”.

وأكدت الشرطة أن” السلطات المختصة تبدأ تحقيقًا موسعًا حول سبب الحريـ.ـق والظروف المحيطة به” وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

ويأتي هذا فيما أعلنت ميليشـ.ـيات الحوثيـ.ـين المدعومة من إيران في اليمن أنها نفذت “عملية نوعية في العمق الإماراتي”، وستبين تفاصيلها لاحقا.

وكانت شرطة أبوظبي أعلنت في وقت سابق عن انفجار 3 صهاريج نقل محروقـ.ـات بترولية، في منطقة مصفح “آيكاد 3″، بالقرب من خزانات شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك).

وكذلك، أعلنت الشرطة عن وقوع “حادث حريق بسيط” في منطقة الإنشاءات الجديدة بمطار أبوظبي الدولي، مؤكدة أنه “لا أضرار عن الحادثين” وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وفي سياق متصل نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اللقطات الأولى من الانفـ.ـجار والحـ.ـرائق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وجاء هذا الهجوم عقب خسـ.ـائر فادحة تكبدتها المليشيـ.ـات الحوثـ.ـية في محافظة شبوة اليمنية والأطراف الجنوبية لمحافظة مأرب على يد قوات ألوية العمالقة المدعومة إماراتيا في إطار التحالف العربي بقيادة السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى