الأخبار

بالفيديو..عنـ.ـاصر طـ.ـالـ.ـبـ.ـان يستبدلون ملابسهم بأخرى أمـ.ـريكـ.ـية

بعد أن وقـ.ـعـ.ـت العديد من الأسـ.ـلـ.ـحة والعـ.ـتاد بين أيـ.ـديها، أعـ.ـلـ.ـنت حـ.ـركة طـ.ـالـ.ـبـ.ـان التي سيـ.ـطرت على العـ.ـاصمة الأفـ.ـغـ.ـانية كـ.ـابل بشـ.ـكل سريع الأحد الماضي، أنها ستحـ.ـصي الأسـ.ـلـ.ـحة التي خـ.ـلـ.ـفتها القـ.ـوات الأمـ.ـريكـ.ـية وحلـ.ـف النـ.ـاتو. ( الفيديو في نهاية الخبر )

إلا أن عنـ.ـاصر الحـ.ـركة لم يتـ.ـأخـ.ـروا في الاستـ.ـفادة من ملابـ.ـس القـ.ـوات الأمـ.ـريـ.ـكيـ.ـة التي تـ.ـركـ.ـت على ما يـ.ـبدو في بعـ.ـض المراكـ.ـز التـ.ـابـ.ـعة لها أو للقـ.ـوات الأفـ.ـغـ.ـانـ.ـية، التي لم تصـ.ـمد ساعات طـ.ـويلة أمام تـ.ـقـ.ـد.م طـ.ـالـ.ـبـ.ـان نقـ.ـلا عن «العـ.ـربيـ.ـة».

وتداول ناشـ.ـطـ.ـون أفـ.ـغـ.ـان وصحافيون، مقـ.ـاطع مصـ.ـورة تظـ.ـهر عنـ.ـاصر طـ.ـالبـ.ـان الذين حـ.ـاربـ.ـتهم القـ.ـوات الأميـ.ـركيـ.ـة لأكثـ.ـر من 20 سنة، بلـ.ـباس الأخيـ.ـرة.

وكانت عدة مقـ.ـاطع مصـ.ـورة لمقـ.ـاتلـ.ـي طـ.ـالبـ.ـان، انتـ.ـشرت خلال الأيام الماضية، وهم يسـ.ـتعـ.ـرضـ.ـون في عـ.ـربات مدرعـ.ـة أميركية الصنع، حـ.ـاملـ.ـين أسـ.ـلحة نـ.ـارية قدمتها الولايات المتـ.ـحـ.ـدة سابـ.ـقا للقـ.ـوات الأفـ.ـغـ.ـانـ.ـية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى