الأخبار

مطـ.ـالبة بسـ.ـجن سوري وصديقته قاما بتعـ.ـذيب طفـ.ـله الرضـ.ـيع في اسطنبول ..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

قـ.ـام أحد المواطنين السوريين في ولاية شيشلي التركية بتعـ.ـذيـ.ـب طفـ.ـلـ.ـه البالـ.ـغ من العـ.ـمر سنـ.ـتيـ.ـن بطـ.ـرق وحـ.ـشـ.ـية وعـ.ـنيـ.ـفـ.ـة.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثـ.ـة وقـ.ـعـ.ـت في 27 يوليو حيث يعـ.ـيـ.ـش الطـ.ـفـ.ـل سيف جان البالغ من العمر سنـ.ـتـ.ـين مع والده دليل ابراهيم في منطقة كورتولوش.

وأثناء خـ.ـروج والده من المنزل وبعد مدة سمـ.ـع الجيـ.ـران صـ.ـوت صـ.ـراخ طـ.ـفل في القـ.ـبو وعندما شـ.ـاهـ.ـدوه من النـ.ـافذة ابلـ.ـغوا فـ.ـرق الشـ.ـرطة بذلك وتـ.ـم القـ.ـاء القبـ.ـض على والده من قبل الفـ.ـرق وتم ارسـ.ـال الطـ.ـفـ.ـل إلى المستـ.ـشـ.ـفى.

تبين أن هنـ.ـالك العـ.ـديد من الآثـ.ـار التي تـ.ـدل على تعـ.ـذيـ.ـب الطفـ.ـل بطـ.ـريـ.ـقـ.ـة وحـ.ـشـ.ـية وعنـ.ـيـ.ـفـ.ـة جـ.ـدا حيث يـ.ـرى أنه تم تعـ.ـذيـ. ـبه باطـ.ـفـ.ـاء السيـ.ـجـ.ـارة على جـ.ـسـ.ـده وبسـ .ـكـ.ـين حـ. ـادة.

وبعد الاخـ.ـذ باقـ.ـوال الاب تم القـ. ـاء القبـ. ـض على صديـ.ـقـ.ـته المغـ.ـربية اسماء سرحان ولكن تم الافـ.ـراج عنها بشـ.ـرط الرقـ.ـابة القـ.ـضـ.ـائية بعد الأخـ.ـذ بأقـ.ـوالها.

وفي لائـ.ـحة الاتـ.ـهـ.ـام نـ.ـفـ.ـى الاب دليل ابراهيـ.ـم تعـ.ـذيـ.ـبـ.ـه لطـ.ـفـ.ـله وقال بأن امـ.ـه هـ.ـجـ.ـرته منذ فتـ.ـرة وأعيـ.ـش معه وحـ.ـدي منذ فترة وجيـ.ـزة وأن الجـ.ـروح التي شـ.ـوهـ.ـدت على الطـ.ـفـ.ـل كانت بسبـ.ـب المـ.ـر ض.

واستـ.ـنادا على التقـ.ـرير الطـ.ـبري الكـ.ـامل التي تلـ.ـقـ.ـته الحكـ.ـومة طلـ.ـب من القـ.ـاضي ان يتم الحكـ.ـم على الاب بتهـ.ـمة التعـ.ـذ يب والأذ ية بقـ.ـصـ.ـد بالسـ.ـجـ.ـن من 4 أعـ.ـوام وسـ.ـت شهـ.ـور وحتـ.ـى 12 عاما وستـ.ـة شهـ.ـور.

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/بلال مراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى