الأخبار

فيديو مبـ.ـكي لتشييعها..فقدت عروس تركية حيـ.ـاتها في شهر العسل واصـ.ـيب العريس وحضر جنازتها بالرغم من اصـ.ـابته

فقدت عروس تركية حـ.ـياتها واصـ.ـيب العريس بجـ.ـروح مختلفة بينما كانا ذاهبين لقـ.ـضاء شهر عسـ.ـلهما في ولاية انطاليا التركية . ( الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” تزوجت الممرضة “جيلان يلماز” العاملة بمستشفى مدينة أنقرة بالمهندس الميكانيكي” جنكر يلماز” ، في حفل أقيم بقرية ” بينارجيك” التابعة لمنطقة إيريغلي في 12 يوليو.

غادر الزوجان الشابان إلى أنطاليا لقضاء شهر العسل أمس ولسـ.ـوء الحـ.ـظ خرجت السيارة التي كان بداخلها الزوجان عن السيطرة عند مخرج أنقرة واصـ.ـطدمت بالحاجز الحـ.ـديدي على طـ.ـرف الطـ.ـريق.

تـ.ـوفي جيلان يلماز التي أصـ.ـيبت بجـ.ـروح خطـ.ـيرة في ـ.ـالحادث على الرغم من جميع التدخلات التي أجريت في المستشفى الذي نُقلت إليه و تم إحضار جـ.ـنازتها إلى منزل والدها في قرية Sücüllü في منطقة Ereğli في زونغولداك بمسـ.ـقط رأسها اليوم .

حـ.ـضر “جينكر يلماز” الذي أصـ.ـيب في الحـ.ـادث جنازة زوجته على نقالة ، برفقة سيارة إسعاف من مستشفى مدينة أنقرة ، حيث كان يعـ.ـالج ودفـ.ـن جـ.ـثمان يلماز في مقـ.ـبرة القـ.ـرية بعد صلاة الجـ.ـنازة و لم يتمكن أقارب يلماز من كبح د.مـ.ـوعهم .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى