ألمانيا

ألمانيا : ترحـ.ـيل لاجئ عـ.ـر بي إلى بلده وحبيبته الألمانية تضـ.ـرب أروع الأمثلة في الوفاء والاخلاص

لم تـ.ـترك مواطنة المانية حبيـ.ـبها اللاجئ العـ.ـربي والذي تم ترحـ.ـيله إلى بلده بعد رفـ.ـض طلـ.ـب لـ.ـجوئه في ألمانيا .

جاء أحمد ف. إلى ألمانيا من تونس عبر ليبيا وفرنسا في عام 2016 تروي صديقته جيني ك. * (49 عامًا) كيف أصبح له أصدقاء بسرعة ، وحاول تعلم اللغة الألمانية ، وكيف تعرفوا على بعضهم البعض وكيف بنوا حياة معًا في قرية في جبال أور.

أثناء إجراءات اللجوء لم يسمح له بالعمل وساعد الجيران في العمل في منازلهم ، وقام بالأعمال المنزلية وقدم يد العون لصديقته التي تعمل في دار لرعاية المسنين كما أنه كان نشطًا كمـ.ـسلم في الكنـ.ـيسة.

ثم جاء رفـ.ـض لـ.ـجوئه تقول جيني ك :”أخبرته أن يذهـ.ـب” لكن صديقها لم يرغـ.ـب في المغادرة بدونـ.ـها فحاولوا الزواج لكن السلطات علمت أن أحمد ف. لا يزال في البلاد وما حدث له هو ما حدث للعديد من اللاجئين الذين رفـ.ـضوا مغادرة ألمانيا تم اعتقـ.ـاله في مرفـ.ـق الترحـ.ـيل في شارع هامبورغ في دريسدن فحـ.ـاول أحمد ف. الانتـ.ـحـ.ـار

بعد كل شيء تمكن أحمد وجيني أخيرًا من الزواج حتى مع قيـ.ـود الدخول الصـ.ـعبة ، سافـ.ـرت المواطنة الألمانية إلى تونـ.ـس لتـ.ـرى حبها الكبير مرة أخرى.

المصدر : تاغ24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى