ألمانيا

ألمانيا : سـ.ـجين يواجـ.ـه المـ.ـوت بعد سقـ.ـوطه من ارتفاع 15 متراً أثـ.ـناء هـ.ـروبه .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

غـ.ـامـ.ـر معتـ.ـقل في أحد سـ.ـجـ.ـون ألمانيا جنوبي غرب البلاد بحيـ.ـاته فصـ.ـعد إلى سطح السـ.ـجـ.ـن وحـ.ـاول الهـ.ـروب مستخدما ماسـ.ـورة لصرف مياه الأمطار ليسـ.ـقط من ارتفاع 15 مترا ويرقـ.ـد الآن بين الحيـ.ـاة والمـ.ـوت.

تعـ.ـرض رجل محبـ.ـوس احتيـ.ـاطيا لإصـ.ـابة خـ.ـطيـ.ـرة على حيـ.ـاته أثنـ.ـاء محـ.ـاولة هـ.ـروبـ.ـه من السـ.ـجـ.ـن في مدينة “أولم” بولاية بـ.ـادن فورتمـ.ـبرغ بجـ.ـنوبي غرب ألمانيا.

وذكرت الشـ.ـرطة اليوم (الأحد 8 أغسطس/ آب 2021) أن الرجـ.ـل أثناء تـ.ـريـ.ـضـ.ـه في الفـ.ـنـ.ـاء تمـ.ـكـ.ـن من الوصـ.ـول إلى سـ.ـطـ.ـح السـ.ـجـ.ـن بطـ.ـريقة غـ.ـير معـ.ـروفة إلى الآن وأضـ.ـافت الشـ.ـرطة أن الرجـ.ـل حـ.ـاول مغـ.ـادرة السـ.ـطح بالنـ.ـزول عبر ماسـ.ـورة صـ.ـرف مياه الأمطار لكـ.ـنه سقـ.ـط أثناء ذلك من ارتفـ.ـاع نحو 15 مترا على سيـ.ـارة مصـ.ـفـ.ـوفة.

وأبـ.ـلـ.ـغ مارة على الفـ.ـور مكتـ.ـب الإسعـ.ـاف والشـ.ـرطة، وتم نقـ.ـل الرجـ.ـل إلى المستـ.ـشفى ورفـ.ـضـ.ـت الشـ.ـرطة الإعـ.ـلان عن عـ.ـمـ.ـر الرجـ.ـل ولا أسبـ.ـاب إيـ.ـداعـ.ـه في الحبـ.ـس الاحتيـ.ـاطي، وأكد متحـ.ـدث باسم الشـ.ـرطة أن حيـ.ـاته في خـ.ـطـ.ـر جـ.ـراء الإصـ.ـابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى