الأخبار

كم يقـ.ـبض ميسي في السنة والشهر والاسبوع واليوم والدقيقة والثانية .. مبالغ خالية

نشرت وسائل إعلام غـ.ـربية وعربية كشـ.ـفا بما يتقـ.ـاضاه النجـ.ـم الأرجنتيني ليـ.ـونيل ميسي مع ناديه الجـ.ـديد باريس سان جرمان بالسنة والشهر والأسبوع واليوم والساعة والدقيقة والثانية.

ووقـ.ـع ميسي عقـ.ـدا مع نادي باريس سان جرمان لمـ.ـدة عـ.ـامين وعام ثالث اختيار بـ.ـراتـ.ـب سنوي يبـ.ـلغ 35 مليون يورو، قـ.ـادما من نادي برشلونة الاسبانب بعد تعـ.ـذر تجديد العـ.ـقد بينهـ.ـما بناء على قـ.ـواعد اللالـ.ـيغا الاسبانية التي حـ.ـددت سقـ.ـف الرواتب للأنـ.ـدية وحتى أن إمـ.ـكانية لعـ.ـب ميسي مجـ.ـانا لبرشلونة لم تعد ممـ.ـكنة حيث لا يجـ.ـوز ان يعـ.ـمل احد بالمـ.ـجان في اسبانيا.

وكشـ.ـفت الصـ.ـحف أن راتـ.ـب ليو ميسي 35 سنويا ما يعني أنه يتقـ.ـاضى في الشهر ما يقـ.ـارب 3 مليون يورو.

وفي الأسبوع الواحد يتقـ.ـاضى 675 ألف يورو، فيما يقـ.ـبض عن كل يوم في باريس سان جرمان 96 ألف يورو يوميا، بمعـ.ـدل أربعة آلاف يورو في الساعة، و 67 يورو في الدقيقة الواحدة.

ومعـ.ـدل يورو وجـ.ـزء من اليورو في الثانية، وهو معـ.ـدل مرتفـ.ـع جـ.ـدا قـ.ـياسا لـ.ـرواتب اللاعبين في مختـ.ـلف دوريات العالم.

ويهـ.ـدف باريس سان جرمان من هذا التعـ.ـاقد لتـ.ـدعـ.ـيم صفـ.ـوفه للظـ.ـفر بدوي ابطال اوربا والاستحـ.ـواذ على بطولات القارة الظاوربية بعد عجـ.ـزه عن الحصـ.ـول على اللـ.ـقب بالرغـ.ـم من وصوله الى المباراة النهائية والدور نصف النهـ.ـائي في العام الماضي.

وبات النادي الباريس مدجـ.ـجا بثلاثة لاعـ.ـبين يعـ.ـدون افـ.ـضل لاعبي العالم وهم الثلاثي ليو ميسي ونيـ.ـمار جونيور وكليان امبـ.ـاببي، ويسـ.ـعى ناصر الخـ.ـليفي مـ.ـالك ورئيـ.ـس نادي سان جرمان للتـ.ـوقـ.ـيع مع كريستيانو رونالدو ليكون جمع افـ.ـضل لاعبي العالم.

وسعيه هذا في الصيف المقـ.ـبل عندما ينتـ.ـهي عـ.ـقد كريستـ.ـيانو مع ناديه يوفينـ.ـتوس الإيطالي، ويوقـ.ـع مباشرة وبالمـ.ـجان كما حصل مع البـ.ـرغـ.ـوث الارجنتيني

المصدر : سكوب-عربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى