الأخبار

في استقباله مئات السوريين صور وفيديو للحظة وصول ودفـ.ـن الشاب نايف الذي قـ.ـتل في تركيا اليك التفاصيل

صور وفيديو للحظة وصول ودـ.ـفن الشاب نايف الذي قتـ.ـل في تركيا اليك التفاصيل

وصل جـ.ـثمان الشاب نايف النايف الذي قُـ.ـتل طعـ.ـناً في مدينة إسطنبول التركية، اليوم الأربعاء إلى الأراضي السورية قادماً من تركيا.

وقال مراسل تلفزيون سوريا إن “جثـ.ـمان الشاب نايف دخل من معبر (باب الهوى) على الحدود السورية التركية بحدود الساعة الواحدة ظهراً، وكان في استقباله مئات السوريين”.

وأضاف أن “مراسم التشييع بدأت من معبر (باب الهوى) حتى وصلت إلى قرية (حربنوش)، حيث تجمعت حشود كبيرة من أهالي المنطقة ومن المهجّرين القاطنين بالمخيمات، لتشـ.ـييع جثـ.ـمان نايف إلى مثواه الأخير، ليوارى الثرى في مقبرة (حربنوش) شمالي إدلب”.

وأوضح أن “المغدور نايف (19 عاماً) هو مهجّر، ينحدر من قرية (كفر عميم) التابعة لمدينة سراقب بريف إدلب”.

تفاصيل جريـ.ـمة قـ.ـتل نايف وجنسـ.ـية القـ.ـاتل
وكانت مصادر خاصة كشفت لموقع تلفزيون سوريا أن قـ.ـاتـ.ـل الشاب السوري نايف النايف في مدينة إسطنبول، أفغاني الجنسية، وهو أحد أفراد العـ.ـصـ.ـابة المكونة من 8 أشخاص من الجـ.ـنسيـ.ـتين التركية والأفغانية، ألقت السـ.ـلطات الأمـ.ـنية القبـ.ـض عليهم أمس الثلاثاء.

وقالت المصادر إن المهاجر الأفغاني المتهم عبد القهار نادري (26 عاماً)، طعن النايف طـ.ـعـ.ـنة في صدره أودت بحـ.ـياته، مشيرةً إلى أن أربعة من أفراد العـ.ـصـ.ـابة من الجنسـ.ـية التركية، والأربعة الآخرين من الجنـ.ـسية الأفغانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى