الأخبار

أوروبا .. القبـ.ـض على رجل قام بتحنـ.ـيط والدته ليستفيد من إعاناتها الاجتماعية ! تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

أعلـ.ـنت الشرطة النمساوية في ولاية تيرول (Tyrol)، الخميس، 9 سبتمبر / أيلول، اكتـ.ـشاف جـ.ـثة امرأة في الثمـ.ـانينيات من عمـ.ـرها، تـ.ـوفـ.ـيت منذ أكـ.ـثر من عام وقام ابنها بتحنيـ.ـطها ووضـ.ـعها في قـ.ـبو المنـ.ـزل، حيث كان يريد الاستمرار في تلقي مساعداتها الاجتماعية.

وقالت الشرطة في بيان: “كشفت التحقيـ.ـقات أن هذه المرأة البالغة من العمر 89 عامًا تـ.ـوفـ.ـيت في يونيو 2020 وأن الرجل البالغ من العمر 66 عامًا احتـ.ـفظ بجـ.ـثتـ.ـها من أجل الاستمرار في تلقي الإعانات”.

واعترف المشتـ.ـبه به، الذي كان يقيم معها بالقرب من مدينة إنسبروك (innsbruck)، أثناء احتـ.ـجازه لدى الشـ.ـرطة بتحنـ.ـيط المتـ.ـوفـ.ـاة للتأكد من عدم فيـ.ـحـ.ـان الرائـ.ـحة، قبل استعـ.ـمال الضـ.ـمادات لامتـ.ـصـ.ـاص سـ.ـوائل الجسـ.ـم.

وأوضح هيلموت جوفلر، المسؤول عن خلـ.ـية الشـ.ـرطة المخصـ.ـصة في كشف عمـ.ـليات الاحتـ.ـيال المتعـ.ـلقة بالإعانات الاجتماعية: “ثم غـ.ـطى والدته بفـ.ـضـ.ـلات القـ.ـطـ.ـط وقـ.ـام بتحنـ.ـيط الجـ.ـثـ.ـة”.

وعندما سـ.ـأله أخـ.ـوه عن أحـ.ـوال أمه، أوضـ.ـح له أنها تعـ.ـاني من الخـ.ـرف وتم نقلها إلى المستشفى.

وبعد أن كان يأخـ.ـذ الأموال عن طـ.ـريق حوالة بريدية شهرية، طلبت منه شركة نقل بريد جديدة مؤخرًا رؤية المستـ.ـفيـ.ـدة من الإعـ.ـانات وقدمت تقريرًا عندما رفـ.ـض الابن ذلك.

واكتـ.ـشـ.ـفت الجـ.ـثة يوم السبت الماضي وتم اتهـ.ـام الابن بالاحتـ.ـيال وإخـ.ـفاء جـ.ـثة. ( المصدر : شمس نيوز )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى