الأخبار

في قلب أمريكا ووسط تصفيق حار .. أردوغان انت لست زعيما للاتراك فقط بل لكل العالم الاسلامي (فيديو)

في قلب أمريكا ووسط تصفيق حار .. أردوغان انت لست زعيما للاتراك فقط بل لكل العالم الاسلامي (فيديو)

حضر الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اجتماعا هاما في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك لمناقشة وافتتاح البيت التركي الجديد. (الفيديو في نهاية الخبر )

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قام بتوجيه رسالة عامة إلى العالم اجمع حيث أنه اجتمع مع المؤسس الرئيسي لمسجد التقوى سراج وهاج.

قال رجب طيب اردوغان: نقود الجهود الهامة في منظمة التعاون الاسلامية ونحاول القضاء على كل من يهـ.ـدد ديننا واخواننا المسلمين.

وأردف: نسعى جـ.ـاهـ.ـدين لابقاء قضية مكـ.ـافحة الاسـ.ـلامـ.ـوفـ.ـوبـ.ـيا على جدول اعمال المنظـ.ـمات الاسـ.ـلامية في جميع أنحاء العالم وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكمل: نكـ.ـافـ.ـح في هذا الامر لاجـ.ـل اخـ.ـواننا المسلمين في امريكا أيضا وأعتقد بأن اعداد العلماء والمكـ.ـافحين في امريكا سيـ.ـزداد كثيرا في الاونة الاخيرة.

قال سراج وهاج : أنت زعيم ل 83 مليون مواطـ.ـن حتى الآن وهذا عدد كـ.ـبير وعمل رائع أيضا وأعتـ.ـقد أنك لسـ.ـت زعـ.ـيما لهـ.ـؤلاء فقط بل للعـ.ـالم الإسـ.ـلامي أجمـ.ـع.

ومن ناحية أخـ.ـرى انعـ.ـكست لحظات الضـ.ـجـ.ـيج بالتصـ.ـفيق الحـ.ـار الذي قام به الجمهور أثناء انتـ.ـهاء سراج وهاج من نـ.ـطـ.ـق بهذه المقولة.

ترجمه تركيا: واحة العرب/بلال مراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى