Uncategorized

زوج وضع أفعى سامة في سرير زوجته للإنتـ،ـقام منها .. وفي الصباح حدثت الكا رثـ،ـة الغير متوقعه؟

أصدرت محكمة هندية حكماً نادراً بعـ،ـقوبة مزدوجة بالمؤبد بحق هندي أدين بـ،ـقـ،ـتل زوجته بجـ،ـعل كوبرا تلـ،ـدغهـ،ـا وهي نائمة.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء انية، أنه تم القبض على سوراج كومار البالغ من العمر 28 عاماً في منزله بولاية كيرالا بجنوب البلاد العام الماضي بعا توفيـ،ـت زوجتـ،ـه جراء لدغـ،ـة أفـ،ـى، وأدانت محكمة في ة كولام، بقـ،ـتل وتسـ،ـمـ،ـيم زوجته البالغة من العمر 25 عاماً، وبالإقـ،ـدام على محاولة سابقة بقـ،ـتـ،ـلها باستـ،ـخدام أفعـ،ـى.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
حكم القاضي على المدان بعـ،ـقوبتيـ،ـن متـ،ـتاليتـ،ـين بالمـ،ـؤبـ،ـد، ولكنه لم يقـ،ـبل طلب الادعاء بإنزال عـ،ـقوبـ،ـة الإعـ،ـدام بالوضعـ،ـ في الاعتبـ،ـار عمره وفرصة إصلاحه.

وتعرضت المرأة للدغة الممـ،ـيتة بينما كانت تخـ،ـضع للعـ،ـلاج من لدغـ،ـة ثعـ،ـبان قبلها بأسابيع؛ ما أثار الريبـ،ـة بين أفراد أسرتـ،ـها، وكانت أسرتهـ،ـا زعـ،ـمت أن زوجها يـ،ـضايقـ،ـها من أجل مشـ،ـكلة تتعلق بالمهر.

اقرا المزيد…قصة الزوجة القـ.ـاتلة كاملة

عندما عَلِمَت من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف تَرِث بعد وفاته ثروة طائلة، تنعم و ينعم أحفاد أحفادها بها.. قامت بإعداد طعام الطعام الذي يحبه زوحها، ثم قامت بوضع الكثير من السم فيه، و كانت من حينٍ لآخر تعبر من أمامه و هو يجلس في غرفته، و تبتسم له..
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
و عندما ذهبت كي تُخبر زوجها أنها قد إنتهت من طهو العشاء،كان هو يجلس على مكتبه يكتُب شيئًا ما..
فقال لها أن تأتي لتمضي في مكانٍ ما على ورقة أمامه، و حين سألته عن المكتوب فيها لأن يده كانت تحجُب الرؤية عمّا في الورقة،قال لها :
– أن هذه هي مُفاجأتي لكِ بعد مماتي.

إنفرجت أساريرها فرحةً، أن هذا هو عقد التنازل عن الأملاك بعد الموت..
ثم طوى الورقة و وضعها على المكتب، و ذهبا يتناولان الطعام، و بدأ هو يأكل بشراهة حتى إمتلأت بطنه، في حين كانت هي تأكل من طبق أرز أمامها خالٍ من السم، و بعد دقائق، بدا على وجهه آثار الألم، ثم أمسك بطنه و شرع يئن، و إرتمى أرضًا، و أخذ يتلوّى و يصرخ..
نهضت من مكانها إلى غرفة النوم، و جلبت وسادة من أعلى السرير، ثم وضعتها على وجهه كي لا يسمع صراخه أحد الجيران..
و بعد دقائق هدأ كل شيء.. !

فقامت بحمله إلى الحمام، ثم وضعته في البانيو، و ذهبت للخزانة الخاصة بالإسعافات الأولية، و قامت بفتحها،

و أخرجت منها أربع حُقَن فارغة، و إقتربت منه، ثم ملأتهم بالهواء، من ثم غرست واحدة في عُنقه من ناحية اليسار،

و أفرغت ما بها، و كذلك واحدة في قلبه، و الاثنتين الباقيتين في عينيه مباشرةً..

و فتحت صنبور المياه و تركته ينهال على جثته، و وضعت قدمًا على صدره، و أُخرى فوق رأسه كي لا يطفو فوق الماء..

و بعد ربع ساعة، و عندما تأكدت من أنه قد فارق الحياة تمامًا..، خرجت إلى الغرفة التي كان يجلس فيها، و على المكتب كانت تلك الورقة موجودة، مطوية، تحمل بين سطورها النعيم الأبدي، هكذا كانت تقول لنفسها..
أمسكتها، و أخذت تقرأ

عَلِمت أن المحامي قد قال لكِ على الثروة الطائلة التي ستحصُلين عليها بعد مماتي.. و أنا الآن أجلس في غرفتي أمام المكتب، أراكِ تمرين أمامي، ثم تبتسمين لي… أشعر أنكِ تُدبرين لي شيئًا ما لا أعرف كنهه… و لكي يطمئن قلبي قمت بإلقاص ورقتين فوق بعضهما، و سوف أطلب منك أن توقعين عليها، و بفضل غبائك الخارق، سوف توقعين مُعتقدة أنها الثروة التي سوف تحصُلين بعد موْتي، و لكنكِ دون أن تدرين تقومين بالتوقيع على الورقة الموجودة بالأسفل، و إنها هي حقًا مُفاجأتي لكِ.

ملحوظة:
لقد قمت بإبلاغ الشرطة.
و بعد ان إنتهت من قراءةْ الورقة، أحسَّت بأن هناك ورقة مُلصقة تحت التي تقرؤها، و عندما قامت بفصل الإثنين عن بعضهما البعض، وجدت الورقة الموجود المُخبأة، مكتوبٌ أعلاها (عقد طلاق)

و ثم سمِعَت صوت أحدٌ يطرق الباب بقوة، و صوت خشن يأتي من الخارج يقول:
– افتحوا الباب، الشرطة.
تمت بحمد الله صلو عالنبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى