الأخبار

فيديو مرعب يُظهر تعطل أرجوحة هوائية بمكان مرتفع بهذه الولاية التركية

تداولت وسائل الإعلام التركية، فيديو مروع يظهر لحظات تعطل إحدى الألعاب الخطيرة في مدينة الملاهي باسطنبول، و وقوع إصابات في صفوف المتواجدين داخلها .

وبحسب ماقالت صحيفة هبرلار التركية، تعطلت الأرجوحة المرتفعة الواقعة بمدينة ملاهي منطقة توزلا، بشكل فجائي وبدأت تلقي بالمواطنين الذين بداخلها للأسفل بشكل عشوائي، بسبب عطل فني داخلها .

كما قال الرئيس رجب طيب أردوغان إن الزيادات الباهظة في الأسعار في العديد من المجالات من الطاقة إلى الغذاء، ومن المناجم إلى منتجات التكنولوجيا هي مشكلة مشتركة في العالم بأكمله.

و بحسب ما نشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا هاشتاغ، فإن الرئيس رجب طيب أردوغان صرح بتصريحات له خلال حفل افتتاح نفق طريق كيمر- كوملوكو فاسيليس قائلا:

“الزيادات الباهظة في الأسعار في العديد من المجالات، من الطاقة إلى الغذاء، و من المناجم إلى منتجات التكنولوجيا هي المشكلة الشائعة في العالم كله، تعتبر تركيا من أقل البلدان تأثراً بهذه المشاكل من حيث قوتها الإنتاجية ومزاياها اللوجستية.

واضاف أردوغان ان الأمور على ما يرام، و عندما نكسر رقبة التضخم لن تكون هناك عقبات أمامنا للوصول إلى أهدافنا، إنهم يعرضون جميع أنواع الألعاب التي من شأنها أن تضعف معنويات أمتنا من خلال الصعوبات الاقتصادية وتغير مسار البلاد بحسابات الهندسة السياسية “.

https://www.youtube.com/watch?v=p0QjX9Wf34E&ab_channel=%D8%A2%D9%8A%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%8A%D9%88%D8%B2-AylaNews

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى