الأخبار

ترحيل 14 إمراة من الاجانب من هذه الولاية التركية بعد فعلهم هذا الامر الشنيع والصادم انه بينهم سوريات..اليك التفاصيل

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن قيام واحدت من الشرطة التركية في ولاية شانلي اورفة، بإلقاء القـ .ـبض على 14 امرأة أجنبية، تم احتجازهن في عملية الدعـ.ـارة

وبعد فترة من المتابعة والتحريات التي دامت قرابة شهرين، نفذت فرق مكتب الأخـ.ـلاقيات بفرع الأمن العام التابع لإدارة شرطة المقاطعة عملية في العناوين المحددة في وسط المدينة ومنطقة أكشاكالي،

تم من خلالها تنفيذ عمليات مداهـ.ـمة للعناوين المشـ.ـبوهة في فترة متزامنة حيث تم اعتـ.ـقال 26 شخصًا،

بينهم نساء من أذربيجان وقيرغيزستان وسوريا وروسيا، وذلك لارتكابـ.ـهم لجريمتـ.ـي “تشجيع على الدعـ.ـارة” و “توفير مكان للدعـ.ـارة”.

واضاف:”خلال عمليات البحث التي أجريت على عناوين المتهـ.ـمين تم ضـ .ـبط 30 ألفًا و 60 ليرة و 1220 دولارًا والتي تعتبر متحصلة من الجريمـ.ـة ببندقيـ.ـتين.

ومن بين المشـ.ـتبه بهم، و تم نقل 14 أجنبيا إلى المحكمة بعد خضـ.ـوعهم لفحص طبي بعد إجراءاتهم في مركز الشرطة”.

كما نشر نائب حزب الحركة القومية في ولاية قيصري “باكي إرسوي ” تغريدة له على حسابه في تويتر، دعا من خلالها لترحيل أي لاجئ من الأراضي التركية في حال ارتكابه لأي جـ .ـريمة.

وقال (إرسوي) في تغريدة له تضمنت مايلي: “بالنسبة لطالبي اللجوء الأفغان أو السوريين ، كل من يرتكب جـ .ـريمة ، متورط في جـ .ـريمة أو يهـ .ـدد سلامنا الاجتماعي، أو يعرض حياة وممتلكات شعبنا للخطر، يجب أن يعاقب على الفور، يجب محاسبته على الفور وترحيله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى