الأخبار

القبض على لص سطا على بنك في ولاية بورصة (فيديو)

قامت الشرطة التركية في ولاية بورصة بإلقاء القبض على لص قام بسطو مسلح على فرع بنك قبل حوالي اسبوع .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقع الحادث في حي “100 ييل” بمنطقة “نيلوفر ” في ولاية بورصة حيث اقتحم لص مسلح فرع بنك هناك .

اللص الذي غطا وجهه بقناع ويده بقفاز دخل فجأة على وجه السرعة إلى فرع البنك وادّعى بوجود قنبلة في يده وضعها بجانب الباب ومن ثم طلب من إحدى الموظفات أن تضع أمولاً في حقيبته تحت تهديد السلاح ومن ثم لاذ بالفرار .

وبعد السطو علي البنك ، أطلقت فرق فرع الأمن العام بقسم الشرطة في بورصة عملية تحقيق واسعة , وتم فحص مئات الكاميرات الامنية في المنطقة .

وتبين للشرطة أن المسلح يبلغ طوله 1.85 متراً وجاء إلى البنك قبل يوم من عملية السطو ليراقب الوضع العام فيه وفي يوم الحادث أغلق هاتفه كما أنه أوقف سيارته بعد 100 متر للأمام وقام بإلقاء أدواته في حاوية القمامة هناك .

وتعرف الشرطة أيضاً على المحلات التي اشترى منها اللص ادواته ومن خلالها توصلت إلى معلومات أكثر عنه حيث عرف أنه يعمل في مصنع ويبلغ من العمر 34 عاما .

وفي فترة ليست بطويلة وبعد جمع للمعلومات قبضت الشرطة على اللص الذي سرق 43000 ليرة من البنك .

وبعد أخذ افادته عرف أن اللص كان يشاهد أفلام السطو على البنوك كثيرا وانه دفع الكثير من ديونه من خلال المبلغ المسروق بالإضافة إلى صرف مبلغ على القمار و ايداع الباقي في حسابه بالبنك !!

ترجمة واعداد : تركيا واحة العرب

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى