ألمانيا

صحيفة ألمانية تتحدث عن مكافأة 100 ألف شخص في ألمانيا بـ 6000 يورو لكل واحد منهم

صحيفة ألمانية تتحدث عن مكافأة 100 ألف شخص في ألمانيا بـ 6000 يورو لكل واحد منهم

تمنح Daimler AG و Mercedes-Benz AG موظفيهما حصة من السنة المالية 2021 الناجحة بحصة أرباح قياسية.


قررت إدارة الشركة ومجلس الأعمال العام بشكل مشترك دفع مكافأة نجاح للموظفين المؤهلين تصل إلى 6000 يورو. تود الشركات أن تشكرهم على العمل الممتاز والمرونة للموظفين في عام اتسم مرة أخرى بجائحة كورونا والظروف الإطارية الصعبة.


حتى إذا لم تكن النتائج المالية للسنة متاحة بعد فقد قرر مجلس الإدارة ومجلس الأشغال العامة وضع خطة لتقاسم الأرباح بمعدل ثابت لعام 2021.


سيتم دفع مشاركة الأرباح إلى ما يقرب من 100000 موظف مؤهل في ألمانيا بمكافأة فبراير 2022.

أخبار ألمانيا – صحيفة ألمانية تتحدث عن مكافأة 100 ألف شخص في ألمانيا بـ 6000 يورو لكل واحد منهم

Sabine Kohlenisen رئيس الموارد البشرية ومدير العمل في Daimler AG و Mercedes-Benz AG قال: “إن التطور الاستثنائي لشركتنا هو جهد جماعي أود أن أشكر جميع زملائي الذين ساهموا كثيرًا في هذا الأمر لم يكن العام الماضي سهلاً وأنا سعيد جدًا لأننا نستطيع أن ندفع لموظفينا حصة قياسية في الأرباح “.


Ergun Lümali رئيس مجلس الأشغال العامة لشركة Daimler AG و Mercedes-Benz AG قال : “هذه هي الإشارة الصحيحة للقوى العاملة بعد عام مضطرب آخر مع كورونا وأزمة أشباه الموصلات وما نتج عن ذلك من وقت بالنسبة للكثيرين دائم في مكاتب المنزل زملائنا هم مفتاح نجاح الشركة

لذلك من العدل أن تكافئ أدائك بحصة أرباح عالية بشكل غير عادي بالنيابة عن مجلس الأشغال العامة أود أن أشكركم على جهودكم الدؤوبة في عام 2021. “
المصدر : صحيفة بيلد الألمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى