ألمانيا

ميزات رائعة لبطاقة ائتمان جديدة من بنك Sparkasse تعرف عليها

ألمانيا : ميزات رائعة لبطاقة ائتمان جديدة من بنك Sparkasse تعرف عليها


SPARKASSE يريد إدخال بطاقة ائتمان جديد البديل وبالتالي يقوم البنك بتوسيع عروضه للعملاء.


ولكن ماذا يمكن أن تفعل ما يسمى ببطاقة الائتمان “revolvierende” وماذا يعني ذلك؟


تخطط Sparkasse لطرح نوع جديد من بطاقات الائتمان في السوق وسيلة الدفع المعروفة رسميًا باسم “FlexiGeld-Karte” هي نتيجة تعاون بين Sparkasse وشركة خدمات الدفع SIA.


من المفترض أن تأتي بطاقة الائتمان revolvierende الجديدة في أوائل عام 2023 وألا تكون مفيدة فقط لسداد المدفوعات لأنها توفر أيضًا للعميل حد ائتمان مباشر يمكن سداده بشكل فردي يمكن للجميع بعد ذلك أن يختاروا بأنفسهم ما إذا كانوا يريدون السداد على أقساط ثابتة أو بشكل مستقل.

يجب أن يكون هناك أيضًا تطبيق جديد تم تطويره أيضًا بواسطة SIA يقول Sparkasse: “بفضل تطبيق الهاتف المحمول المصمم خصيصًا والبوابة الرقمية لحاملي البطاقات هذه يمكن للعملاء بسهولة إدارة FlexiGeld وتتبع المعاملات مباشرة من هواتفهم الذكية”.


يهدف التعاون مع SIA إلى مساعدة Sparkasse على ربط العملاء بالشركة بما في ذلك عندما يتعلق الأمر بقضايا الائتمان وفقًا لتقارير ” Chip ” من بين 43 مليون من أصحاب الحسابات الجارية في Sparkasse يتم استخدام 1.6 مليون بطاقة ائتمان فقط مع وظيفة ائتمان مقابلة.


يرى المدير الإداري لشركة S-Kreditpartner الأمل في ولاء العملاء لشركته في بطاقة الائتمان الجديدة: “نظرًا لحقيقة أن العديد من العملاء يستخدمون بطاقات الائتمان من المنافسين فإن FlexiGeld ستساعد في الحفاظ على العملاء في النظام البيئي لبنوك التوفير وتلبية احتياجاتهم بشكل شامل.


المصدر : صحيفة ديرفستن الألمانية/عرب المانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى