Uncategorized

عاد الدجال الى خشبة المسرح.. فضيحة جديدة للبروفيسور الهولندي

عاد الدجال الى خشبة المسرح.. فضيحة جديدة للبروفيسور الهولندي

سيطر الخوف على غرب الولايات المتحدة بعد الزلازل في تركيا، ولوس أنجلوس هي النقطة المحورية، عندما قال الهولندي”هوغربيتس”، في تغريدة له نشرها عبر صفحته الرسمية على “تويتر” سابقاً في 3 فبراير، إنه يتوقع وقوع زلزال بقوة 8 درجات في منطقة جديدة هذه المرة.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية ، أن عالم الفلك الهولندي “فرانك هوغربيتس” ، الذي أصبح مشهورًا جدًا بعد زلزال تركيا الذي حدث في 6 فبراير ، على جدول الأعمال ونقلت الوسائل الإعلامية عن ماقاله العلماء عن “هوغربيتس”: “لست خبيرا ، ولا رائيا ، بل أنت مجرد دجال!”.

و تم نشر توقعات “هوغربيتس “،على قناة YouTube ، الموصوفة بـ “Hoogerbeets” ، في العديد من البلدان مثل روسيا و إيران. حول إدعائه أن الأسبوع الأول من شهر مارس كان حرجًا للغاية وقال إنه يتوقع زلزالًا قد يصل قوته إلى 8 درجات.

حيث أعلنت وسائل إعلام أمريكية، أنه سيتم تحديث لوائح البناء في (لوس أنجلوس)، بعد الزلازل التي ألحقت دماراً كبيراً في تركيا وسوريا، حيص تشبه خطوط الصدع التي تمر عبر شمال وجنوب تركيا، خطوط الصدع في (سان أندرياس).

وذكرت “ABC ” أن مدينة (سان فرانسيسكو)، قامت بإجراء تصويت ليتمكنوا من تجديد قانون البناء في لوس أنجلوس وتعديل جميع المباني الشاهقة غير المرنة في غضون 10 سنوات.

وقال مجلس الإشراف في المنطقة: “يجب تقوية الهياكل المتهالكة أو إصلاحها على وجه السرعة، من أجل تقليل الخسائر في الأرواح في حالة حدوث أي زلزال محتمل وقوعه.

وأشارت “ABC “، إلى أن هذا الأمر سيغطي جميع المباني في لوس أنجلوس والمنطقة ، وأنه تم تحديث معايير البناء من قبل من أجل ضمان صمود المباني الجديدة في المنطقة أمام النشاط الزلزالي، و بشكل خاص المباني الشاهقة الخرسانية غير المرنة والتي تشكل خطر كبير أثناء وقوع زلزال محتمل .

ووفقًا للأنباء ، سيُطلب من مالكي المباني في لوس أنجلوس تقديم تقرير تقييم هيكلي في غضون ثلاث سنوات، سيتضمن التقرير خطة لتعديل أو هدم المباني بحلول عام 2028، وبهذا سيتم الانتهاء من الخطة بأكملها في غضون 10 سنوات، وأضافت، مع اللائحة الجديدة ، يتعين على إدارة المنطقة الإعلان عن برامج لدعم أصحاب المباني، وسيتم تقديم قروض بدون فوائد أو إعانات البناء لأصحاب المباني الذين يعانون من ظروف اقتصادية سيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى