الأخبار

تصريح لاصدقاء المغـ.ـدور السوري نايف النايف في اسطنبول حول الجـ.ـريمة

حصل تلفزيون وموقع أورينت على تفاصيل جديدة حول مقـ.ـتل الشاب السوري نايف النايف (19عاما)، الذي قضى طعـ.ـنا على يد مجموعة مسـ.ـلحة اقتحـ.ـمت مكان إقامة الشاب في منطقة Bayrampaşa التابعة لولاية إسطنبول.

ونقل مندوب أورينت عن أصدقاء المغدور نايف المنـ.ـحدر من ريف إدلب أن مجموعة مسلحة مؤلفة من ثمانية أشخاص، ستة منهم من الجنسية التركية واثنان من الجنـ.ـسية الأوزبكية اقتحموا المنزل الذي يقيم فيه،وطعـ.ـنوه بالسـ.ـكين في صدره وهو نائم ليفارق الحياة لاحقا في المشفى.

وأضاف أن المجموعة التي تم اعتـ.ـقال جميع أفرادها ولم تعرف دوافع قتلـ.ـهم للشاب نايف حتى الآن، قاموا بتكسير كاميرا المراقبة الموجودة داخل المنزل بالإضافة لبعض الأثاث قبل طـ.ـعـ.ـن نايف وقتـ.ـله.

وبحسب بعض الشهود فإن أحد المقتحمين كان يرتدي لباساً للشـ.ـرطة التركية، ولم تسجل أي عملـ.ـية سـ.ـرقة في المنزل، وماتزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب ودوافع ارتـ.ـكاب الجـ.ـريـ.ـمة.

وزادت مؤخرا حالات الاعتـ.ـداء على السوريين، فقبل يومين (الأحد) قام بعض الشبان الأتراك بالاعتداء على سوريين وتكسير محالهم في منطقة إسنيورت في ولاية إسطنبول، بسبب سيجارة طلبها شبان أتراك من شاب فلسطيني.

وقبل أقل من شهر سكب شاب تركي مادة البنزين على ثلاثة شبان سوريين يعملون في مدينة إزمير وأضرم فيهم النيران وهم نيام، ما أسفر عن وفـ.ـاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى