Uncategorized

عبد الحكيم قطـ.ـيفان ( الممثل السوري المعـ.ـارض ) يعلن قرار عائلته بشأن طفـ.ـل درعـ.ـا المخـ.ـتطف ويحـ.ـذر من مسألة خطـ.ـيرة.. فيديو

لا تزال قضـ.ـية الطفـ.ـل السـ.ـوري “فواز قطـ.ـيفان” الذي خطـ.ـف في درعـ.ـا قبل نحو ثلاثة أشهر، تشـ.ـغل وسائل التواصل الاجتماعي وتلقى تعاطـ.ـفاً كبيراً لدى جميع السوريين، وخاصة بعد ظهور مقطع فيديو له وهو يتـ.ـعرض للتعـ.ـذيب والضـ.ـرب من قبل الخاطـ.ـفين بغية إجـ.ـبار ذويـ.ـه على دفع مبلغ مالي كبير لقاء إطـ.ـلاق سـ.ـراحه.

وفي رد.ة فعله على ما حـ.ـدث نشر الفنـ.ـان المعـ.ـارض الشـ.ـهير “عبدالحكيم قطـ.ـيفان” أحد أقارب الطـ.ـفل السـ.ـوري المخـ.ـطوف، مقطعاً مصوراً له على صفحته الشخصية في فيسبوك يشكر فيه جميع الناس الذين أبدوا تعـ.ـاطفاً إنسانياً عالياً ومشرفاً من أجل الإفـ.ـراج عن الطـ.ـفل “فواز”.

وأعلن الفنان المعـ.ـارض أن عائلة قطـ.ـيفان بجميع أفرادها قرروا جمع المبـ.ـلغ المطلوب والبالغ نحو 500 مليون ليرة أي ما يعادل 140 ألف دو.لار من أجل تقديمه كفـ.ـدية للخـ.ـاطفين وإطـ.ـلاق سـ.ـراح الطـ.ـفل البـ.ـريء دون أن يمـ.ـسه أي أذ.ى.

وأكد أن هذه المحـ.ـنة التي تعـ.ـرضت لها عائلة قطـ.ـيفان اثبتت نخـ.ـوة وشهـ.ـامة وكرم وعطاء السـ.ـوريين، ووقوفهم بجانب بعضهم البعض عند الأزمـ.ـات، لافتاً إلى أنه لم يطلب من أي شخص أو هيـ.ـئة أو جمـ.ـعية إنسـ.ـانية القيام بجمع التـ.ـبرعات وتأمين المبلغ اللازم للفـ.ـدية، وخلال الساعات القادمة سيتم حل الموضوع والافـ.ـراج عن الطفل فواز.

وحـ.ـذر الفنان قطيـ.ـفان أن لا يكون حـ.ـادث الطـ.ـفل المخـ.ـطوف ذريـ.ـعة للبعض للقيام بجمع التـ.ـبرعات التي لا يعرف إلى أين ستذهب أو إلى أيد يد ستصل وخاصة أنه لم يطلب من أي هـ.ـيئة أو جمـ.ـعية أو شخص القيام بذلك، وفي حال وجد من جمع المال فيرجو منه أن لا يستعجل ويتصرف بالمال حتى لا يقع فريـ.ـسة للمحـ.ـتالين أو الخاطـ.ـفين.

وفي ختام المقطع المصور قدم الفنان المـ.ـعارض “عبدالحكيم قطـ.ـيفان” امتنانه الكبير وشكره الجزيل لجميع الذين وقفوا بجانبه وتضـ.ـامنوا معه وقدموا المسـ.ـاعدة المادية والمعنوية في هذا الموقف المـ.ـؤلم، راجـ.ـياً السـ.ـلامة للطـ.ـفل البـ.ـريء ولكل السـ.ـوريين ولاسيما في هذه الأوضـ.ـاع الصـ.ـعبة.

|| شاهد من هنا ||

https://fb.watch/a-kH6OHAY7/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى