Uncategorized

من مـ.ـوت إلى مـ.ـوت.. قـ.ـوة قلب عجـ.ـيبة تـ.ـنقذ مراهـ.ـقين من النـ.ـيران بمبنى شـ.ـاهق (فيديو)

أظهرت كاميرا هاتف جوال لحظات مرعـ.ـبة لمراهـ.ـقينِ حاصـ.ـرتهما النـ.ـيران في شقتهما بمنطقة “إيست فيليدج” بمدينة نيويورك الأمريكية، وتمكنا من النـ.ـجاة بأعجـ.ـوبة وسط دهـ.ـشة الجيران الذين لم يستطيعوا تقديم العـ.ـون لهما.

|| الفيديوهات في نهاية المقال ||

ونقلت قناة “cbs news” الأمريكية أن حـ.ـريقاً ضخـ.ـماً اندلـ.ـع في ساعات الصباح الباكرة بإحدى شقق الطابق الرابع في مجمع (جاكوب ريس) بمدينة نيويورك ما أدى إلى انتشار الدخـ.ـان بشكل كبير داخلها، ومحاصـ.ـرة رجل وامرأة ومراهـ.ـقين اثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أن المراهـ.ـقين هما فتى في (13) من العمر وفتـ.ـاة في (18)، وقد تمكنا من تسـ.ـلق نافذة الشقة ومساعدة بعضهما البعض على الإمساك بعمود مجاور لها، الأمر الذي شكل خطـ.ـورة بالـ.ـغة على حياتـ.ـهما ولاسيما مع الارتـ.ـفاع الكبير للبناء الذي تسـ.ـلقاه

وأضافت أنه مع استمرار الدخـ.ـان في التدفـ.ـق من النافذة بدأ حشـ.ـد من الناس في محاولة تقديم المسـ.ـاعدة للمـ.ـراهقين، فيما قام آخرون بإحضار شـ.ـاحنة قمـ.ـامة والتوجه بها إلى المنطقة أسفل البناء لإنـ.ـقاذ حـ.ـياتهما.

من ناحيتها، قالت شـ.ـرطة نيويورك إن فتى وفتاة أصـ.ـيبا بجـ.ـروح خلال الحـ.ـريق لكن حالتهما مستقرة، فيما تم العـ.ـثور على رجل مـ.ـيت داخل الشقة بعد إخـ.ـماد الحـ.ـريق وسيدة مصـ.ـابة تبلغ من العمر 46 عاماً، موضحة أنه تم نقلها إلى المسـ.ـتشفى وحالتها كانت حـ.ـرجة للغـ.ـاية.

وبحسب مركز الدفـ.ـاع الوطني في نيويورك فإن سبب الحـ.ـريق لم يكن معروفاً في البداية وتم إجراء التحـ.ـقيق بالأمر، لافتاً إلى أنه تم العثور على عدة دراجات كهـ.ـربائية في الشقة.

https://youtu.be/bwJmB6d2Lgg

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى