الأخبار

بلدية تركية تعلن عن طريقة طلب المساعدة المالية والغذائية لهذا الشهر تتضمن هذه الفئة من الاشخاص

طلب واستعلام مساعدة بلدية كيرشهر 2022 ؛ ترسم بلدية كيرشهر ، التي توفر الطعام أو مواد التسوق أو الدعم النقدي المباشر للأسر غير القادرة اقتصاديًا ، مثل العديد من البلديات ، الابتسامة على وجه العديد من العائلات بمساعدتها.

بفضل المساعدة الاجتماعية المستمرة لبلدية كيرشهير في العديد من المجالات من التعليم إلى الصحة ، يتم التأكد من أن المحتاجين سيصلون إلى مستويات المعيشة الأساسية. يمكنك أيضًا التقديم من خلال دليلنا حول مساعدات بلدية كيرشهر ، ويمكنك العثور على إجابات لجميع أسئلتك في المحتوى الخاص بنا.

تدعم بلدية كيرشهر ، التي تصل إلى المعاقين وكبار السن والفقراء أو الطلاب المحتاجين للمساعدة في حدود الميزانية المحددة كل عام ، هؤلاء المحتاجين في حل مشاكلهم المعيشية من خلال المساعدة الاجتماعية. يمكن أن تكون المساعدة لمرة واحدة أو عدة مرات ، أو يتم إنهاؤها إذا تحسنت حالة الشخص.

يتم تقديم مساعدات غذائية شهرية للمواطنين الفقراء ، الذين هم في طليعة المجموعات التي تساعدها البلدية ، مع الأخذ في الاعتبار أن كل أسرة تتكون من 4 أشخاص ، ويتم إرسال طرود غذائية إلى بلدية كيرشهر لهذا الغرض. يتم أيضًا توزيع السلع المنزلية أو الأثاث أو الملابس التي يتبرع بها المواطنون بشكل عادل على أولئك الذين تتم عملية تقديم طلباتهم بنجاح. بينما يتم تدفئة الأسر من التبرعات التي يتم تقديمها للوقود خلال أشهر الشتاء ، يتم توفير القرطاسية أو المنح الدراسية لأطفال الأسر المحتاجة خلال فترة التعليم.

لمن تقدم مساعدة بلدية كيرشهر ؟

يمكن للمواطنين المحتاجين ، الذين يرغبون في نقل طلباتهم وبالتالي الاستفادة من مرافق البلدية بما يتماشى مع احتياجاتهم الخاصة ، الاستفادة من مختلف قنوات تطبيق المساعدة التابعة لبلدية كيرشهير .

 أولها بوابة الحكومة الإلكترونية ، لجميع المساعدات النقدية أو العينية ، عليك تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام رقم معرف TR وكلمة المرور ، واختيار خدمات البلدية وإرسال طلبك. يمكن لمن يقدمون الطلبات أو يتابعونها عبر الحكومة الإلكترونية استخدام الرابط https://www.turkiye.gov.tr/icisleri-çok-yardim-talebinde-bulunma-ve-talebi-sorgulama-4671 لهذا الغرض .

بالطبع ، هناك خيار شائع آخر لتطبيق المساعدة الاجتماعية لبلدية كيرشهر وهو توصيل الموقف إلى مسؤولي البلدية شخصيًا ، في حين أن أولئك الذين سيقدمون طلبًا لذلك يحتاجون إلى الذهاب إلى مبنى البلدية. يُطلب من أولئك الذين سيذهبون إلى البلدية وملء النموذج الحصول على بطاقة هويتهم معهم.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تقديم طلب إلى البلدية بشأن أي قضية الاتصال بمركز الاتصال التابع للبلدية أو التواصل عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. للوصول إلى جميع روابط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ومعلومات العنوان ، ما عليك سوى النقر فوق https://www.kirsehir.bel.tr/ . بالإضافة إلى ذلك ، من أجل ترك أو استلام فاتورة معلقة ، يجب النقر فوق رابط https://askidafatura.kirsehir.bel.tr/ ، الذي ينتمي أيضًا إلى البلدية.

نموذج طلب مساعدة بلدية كيرشهر

تستفيد جميع البلديات من ملء الاستمارات لتقييم حالة المتقدمين ، وبالتالي تسريع الإجراءات. يتم تقديم نموذج طلب مساعدة بلدية كيرشهر لأولئك الذين يذهبون إلى مبنى البلدية عبر الحكومة الإلكترونية أو شخصيًا ، ويتم تسجيل المعلومات المعلنة في النموذج لمن يصلون إليها عبر الهاتف. بالطبع سيتم التحقق من جميع المعلومات المكتوبة شخصيًا أو شفهيًا في وقت لاحق من خلال السجلات الرسمية والفحص على العنوان ، ويلزم تقديم المعلومات الصحيحة.

استعلام عن طلب مساعدة بلدية كيرشهر

يمكنك أيضًا إجراء استعلام عن طلب المساعدة الخاص ببلدية كيرشهر من خلال القناة التي قدمت الطلب من خلالها ، كما يمكنك الحصول على معلومات حول الوضع الحالي للعملية من خلال الذهاب إلى مركز الاتصال أو بوابة الحكومة الإلكترونية أو البلدية.

رقم هاتف تطبيق مساعدة بلدية كيرشهر

إذا كنت ترغب في الوصول إلى مسؤولي بلدية كيرشهر وتقديم طلب أو إشعار بشأن أي مشكلة ، فيكفي الاتصال بالخط رقم 153.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على معلومات حول النظام من خلال الاتصال على 03862131023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى