Uncategorized

شاب يفـ.ـجر منزل عمته لرفـ.ـضها تزويجه ابنتها

ذكرت مصادر أمنية وقضائية في العراق أن شابا أقدم على تفـ.ـجير عبـ.ـوة ناسـ.ـفة زرعها في بيت عمته في إحدى المناطق جنوب شرق بغداد لرفـ.ـضها تزويجه ابنتها.

وأفادت شهادات المدعين بالحق الشخصي، بإقدام المتـ.ـهم على خطبة ابنة عمته أكثر من مرة إلا أنه تم رفضه لعدم تكافؤ التحصيل العلمي بين الطرفين، حيث إن المتـ.ـهم لم يحصل على أية شهادة دراسية، بينما كانت الفتاة حاصلة على شهادة الماجستير، وفقا لما ورد بتقرير قضائي.

وعند تدوين أقوال المتهم اعترف أمام القـ.ـائم بالتحقيق وأمام قاضي التحقيق بقيامه بتفجـ.ـير العبوة الناسفة في دار عمته؛ كونها رفـ.ـضت زواجه من ابنتها

حيث دخل إلى دارها، وكان موجودا فيها كل من العمة وابنة عمته وابن عمته، حيث وضع العبوة في إحدى غرف الدار ثم خرج.

وفي اليوم التالي قام المتهم بالاتصال على جهاز الهاتف الجوال المربوط على العبوة، مما أدى إلى انفجـ.ـارها بفترة وجيزة، ما أدى إلى مقـ.ـتل ابن عمته الذي كان موجودا في الغرفة لارتداء ملابسه استعدادا للخروج للمشاركة في مباراة كرة قدم، وتحول جسده إلى أشـ.ـلاء.

وأكد التقرير أن “المحكمة اطلعت على تقـ.ـرير استـ.ـخباراتي تضمن معلومات تشير إلى أن المتـ.ـهم ينتمي إلى تنظـ.ـيم الدولة”، مضيفا أن “جميع الأدلة متوفرة لإدانة المتـ.ـهم”، وخصوصا اعترافه صـ.ـراحة بما نسب إليه، والحكم عليه سيكون الإعدام شنـ.ـقا حتى المـ.ـوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى