Uncategorized

انقسام حجر بركاني “يقـ.ـتل من يلمسه” يثير رعـ.ـب المؤمنين بالأساطير بإطـ.ـلاقه سـ.ـراح “شيطان شرير”

انقسام حجر بركاني “يقـ.ـتل من يلمسه” يثير رعب المؤمنين بالأساطير بإطـ.ـلاقه سـ.ـراح “شيطان شرير”

أصيب عدد من المؤمنين بالأساطير بالذعر بعد أن عثر على صخرة بركانية تعرف باسم “حجر القتل”، منقسمة إلى قسمين في اليابان يوم الاثنين 8 مارس.

وانقسم “حجر القـ.ـتل”، الذي تقول الأسطورة إنه يحتوي على “روح شيطانية” محبوسة بداخله وقتـ.ـل أي شخص لمسه، ما أثار ضـ.ـجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للأساطير فإن الصخرة البركانية المسماة “حجر القتل”، والتي تعرف رسميا باسم Sessho-seki، تحتوي على جـ.ـثة محولة لـ”تامامو نو ماي” (Tamomo-No-Mae)،

المعروفة أيضا باسم Nine-Tailed Fox، ووفقا للأساطير اليابانية، فهي امرأة جميلة كانت جزءا من مـ.ـؤامرة سرية دبرها أحد أمراء الحـ.ـرب الإقطاعيين لقـ.ـتل الإمبراطور توبا، الذي حكم من 1107-1123.

وتقول الأسطورة إن هويتها الحقيقية كانت ثعلبا شـ.ـريرا ذا تسعة ذيول، روحه كامنة في قطعة كبيرة من الحمم البركانية، الواقعة في منطقة بمحافظة توتشيغي، بالقرب من طوكيو، تشتهر بينابيعها الحارة الكبريتية.

وأدى فصل الحجر إلى جزأين متساويين تقريبا، والذي يُعتقد أنه حدث خلال الأيام القليلة الماضية، إلى إثارة الـ.ـرعب بين مستخدمي الإنترنت المؤمنين بالخرافات، كونه وفقا للأساطير، فإن الحجر ينـ.ـفث باستمرار غازا سـ.ـاما، ومن هنا جاء الاعتقاد بأنه يقتـ.ـل من يلمسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى