الأخبار

ربـ.ـط يـ.ـديـ.ـها وغـ.ـطـ.ـس رأ.سـ.ـها في وعاء الماء حـ.ـتى مـ.ـاتت..جـ.ـريـ.ـمة بشـ.ـعة في شانلي أورفا التركية

قـ.ـام أحد المواطنـ.ـين بربـ.ـط يـ.ـدي زوجـ.ـته وخـ.ـنـ.ـقـ.ـها بعد أن غـ.ـطـ.ـس رأ.سها في وعاء مـ.ـليء بالمـ.ـاء في ولاية شانلي اورفا التركية.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثـ.ـة وقـ.ـعـ.ـت في حـ.ـي ساجوكلو حيث تجـ.ـادل كل من المـ.ـواطن احمد مع زوجـ.ـته هدية.

ومع تصـ.ـاعـ.ـد الجـ.ـدال بيـ.ـنهم تحـ.ـول إلى شـ.ـجـ.ـار عـ.ـنـ.ـيـ.ـف وغـ.ـضـ.ـب احمد وقـ.ـام بربـ.ـط يديـ.ـها ومن ثم احـ.ـضـ.ـر وعـ.ـاء ممـ.ـلوء بالمياه وادخـ.ـل رأـ.ـسـ.ـها فيه حتـ.ـى انقـ.ـطـ.ـع نفـ.ـسـ.ـها ومـ.ـاتـ.ـت بشكل فـ.ـظـ.ـيـ.ـع.

وبعد ذلك اتـ.ـصـ.ـل بالفـ.ـرق واعـ.ـتـ.ـرف بجـ.ـريـ.ـمـ.ـته واستـ.ـنادا لاقـ.ـوالـ.ـه تم ارسـ.ـال فـ.ـرق الشـ.ـرطـ.ـة والفـ.ـرق الطـ.ـبـ.ـية الى مكـ.ـان الحـ.ـادث وتبـ.ـيـ.ـن انها فـ.ـقـ.ـدت حيـ.ـاتـ.ـها بالفـ.ـعـ.ـل.

ألـ.ـقـ.ـت قـ.ـوات الشـ.ـرطة القبـ.ـض على احمد وتم ارسـ.ـاله الى المحـ.ـكمـ.ـة بعد الأخـ.ـذ باقـ.ـواله وتم ارسـ.ـال الجـ.ـثـ.ـة إلى المـ.ـشـ.ـرحـ.ـة الشـ.ـرعـ.ـية في الولاية.
و قـ.ـتل النفـ.ـس التي حـ.ـرم الله عمـ.ـداً عـ.ـدواناً يعـ.ـد من أكبـ.ـر الكبـ.ـائر، يبين ذلك قول الله تعالى: (وَمَنْ يَقْـ.ـتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَـ.ـزَاؤُهُ جَـ.ـهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِـ.ـبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَـ.ـنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَـ.ـذَاباً عَظِيماً) [النساء:93].

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى