Uncategorized

حادثة أم انتـ.ـحار جماعي.. 5 أشخاص من عائلة واحدة يسقـ.ـطون من الطابق السابع والشرطة مصـ.ـدومة

close

في حادثة غريبة ومفـ.ــ.ـعة بنفس الوقت، سقـ.ـط 5 أشخاص من عائلة واحدة من الطابق السابع لأحد الأبنية في سويسرا، ما أصـ.ـاب المحققين بالاستغراب والدهشة.

وذكرت الشرطة في مدينة مونترو السويسرية التي وقع بها الحـ.ـادث الأسبوع الماضي، أن 4 من أفراد الأسرة الفرنسية لقوا حتفهم، بعد “قفزهم” من ارتفاع 20 متراً، بحسب الغارديان.

وأوضحت الشرطة التي أصيـ.ـبت بالصدمة أن أحد أفراد العائلة، وهو مراهق عمره 15 عاماً، كان الناجي الوحيد من العائلة، لكنه لا يزال في غيبوبة بحالة مستقرة داخل المستشفى.

استبعاد تدخل طرف ثالث


وقالت شرطة فود الإقليمية بسويسرا إنه لا توجد علامات أو آثار على أي شجار جرى في المنزل قُبيل الحـ.ـادث، وإن النتائج التي توصلت إليها تستبعد تدخل طرف ثالث، وتعمل الشرطة والمدّعون العامون في المنطقة على نظرية “الانتحار الجماعي”.

والعائلة التي قضـ.ـت بظروف غامـ.ـضة، تضم رجلاً عمره 40 عاماً، وزوجته البالغة 41 عاماً، إضافة لشقيقتها التوأم، وابنة الزوجين البالغة من العمر ثماني سنوات، وابنهما المراهق الذي نجا.

واللافت أن المحققين أشاروا إلى أن العائلة منذ بداية الوباء كانت مهتمة للغاية “بنظريات المؤامرة والبقاء على قيد الحياة”. وينتظر المحققون والشرطة استيقاظ المراهق الناجي من الحـ.ـادثة الغامـ.ـضة أملاً في أن يكشف لهم عمّا حصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى