الأخبار

افـ.ـرج عنه..اصـ.ـابـ.ـة خـ.ـطـ.ـيرة لطفـ.ـلين سوريين شقيقين بطلـ.ـقات نـ.ـارية عـ.ـشـ.ـوائية من جارهم في مدينة تركية

أطـ.ـلـ.ـق شـ.ـاب تركي كان يتـ.ـجـ.ـا دل مع جيـ.ـرانه في أضنة ، النـ.ـا ر بشـ.ـكـ.ـل عشـ.ـوائـ.ـي وأصـ.ـا ب شقيـ.ـقين سـ.ـوريـ.ـين يبلـ.ـغـ.ـان من العمر 7 و 3 أعوام ، كـ.ـانا يلـ.ـعبـ.ـان في الشـ.ـارع .

وبحسب ماترجـ.ـمه “تركيا واحة العرب ” أطـ.ـلـ.ـق الشـ.ـاب ” يونس إمري بيكيين” (19 عامًا) الذي تشـ.ـاجـ.ـر مع جيـ.ـرانه في 22 أغسطس / آب في حـ.ـي كوزا في منـ.ـطـ.ـقة يورغيـ.ـر نـ.ـيـ.ـرانـ.ــا عشـ.ـوائـ.ـية من بنـ.ـدقـ.ـيـ.ـته.

أصـ.ـا بـ.ـت طـ.ـلقـ.ـات البـ.ـنـ.ـد قـ.ـية الطـ.ـفـ.ـل السـ.ـوري أحمد أ. (7 سـ.ـنوات) وشقيـ.ـقـ.ـته عـ.ـزيـ.ـزة أ (3) ، اللـ.ـذان كانا يلـ.ـعـ.ـبان في الشـ.ـارع.

تم نقـ.ـل الشقيـ.ـقـ.ـين المصـ.ـا بيـ.ـن بجـ.ـر وح خـ.ـطـ.ـيرة إلى مدينة أضنة ومستـ.ـشفى الأبـ.ـحـ.ـاث من قبـ.ـل الفـ.ـرق الطـ.ـبـ.ـية ومازالـ.ـت حيـ.ـا تهما مهـ.ـد دة بالخـ.ـطـ.ـر .

احـ.ـتجـ.ـزت فـ.ـرق الشـ.ـرطـ.ـة بيكيين في المنزل الذي كان يخـ.ـتبـ.ـئ فيه في اليوم السابق و قال بيكـ.ـيين ، الذي أدلـ.ـى بإفـ.ـادة في مركز الشـ.ـرطة ، إنه تشـ.ـا جـ.ـر مع جيـ.ـرانه في يـ.ـوم الحـ.ـادث وأطـ.ـلـ.ـق النـ.ـا ر من بنـ.ـدقيـ.ـة و تم الإفـ.ـراج عن بيـ.ـكيين ، الذي نُـ.ـقـ.ـل إلى المحـ.ـكـ.ـمة بعد إفـ.ـادتـ.ـه ، بشـ.ـرط الرقـ.ـابة القـ.ـضـ.ـائـ.ـيـ.ـة. (DHA)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى