Uncategorized

الدكتور الفايد يقسم بالله أن من يشـ،ـرب هذا المشروب لن يصـ،ـاب بالسـ،ـرطان والشيخوخة المبكرة

أهلاً بك عزيزي القارئ من المعروف أن الاهتمام بالصحة والمناعة يسعى إليه الجميع خصوصاً بعد انتشار الوباء والفـ،ـيروسات وأصبح الجميع يهتم بالمشروبات والأغذية الطبيعية أكثر من تناول الأدوية؛ نظرًا لأنها في متناول الجميع وليست مكلفة مثل الأدوية، بالإضافة إلى أن آثارها الجانبية لن تكون خطـ،ـيرة مثل الأدوية الكيميائية، اليوم سوف نتكلم عن مشروب قال عنه الدكتور الفايد أن من يتناول هذا المشروب لن يصيبه سـ،ـرطان أو شيخوخة مبكرة أبدًا بمشيئة الله تعالى.

قال الدكتور الفايد أن من يتناول الشاي المحلى بالعسل بانتظام يساعد على الوقاية من العديد من الأمـ،ـراض الخبـ،ـيثة، كما أن هذا المشروب يعيق من التق في العمر.

من يتناول هذ المشروب لن يصيبه سـ،ـرطان أو شيخوخة مبكرة الشايمن يتناول هذا المشروب لن يصيبه سـ،ـرطان أو شيخوخة مبكرة (مشروب الشاي)
وقال أيضاً أنه يجب أن نحافظ على تناول التمر وزيت الزيتون وكذلك مشروب الحلبة؛ فإنها أشياء من صنع الله والذي يداوم عليها لن يحتاج للذهاب للطبيب أبداً، كذلك الابتعاد عن المواد الكيماوية بقدر الإمكان.
العسل الأبيض
معروف أن للعسل الأبيض فوائد جمة، لكن يجب التأكد من أنه أصلي وتكون تغذية النحل المُنتِج للعسل سليمة؛ حتى تكون جودة العسل عالية. فيجب اختيار نوع العسل بعناية فللأسف يوجد عسل مأخوذ من زهرات مرشوشة بالمبيدات الحشرية.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
ب فوائد العسل
مضاد قوي للأكسدة.
يستخ في التحلية كبديل للسكريات.
يساهم في علاج السعال وتهدئته بشربه مع الشاي خصوصًا إذا تم إضافة قطرات الليمون للمشروب.
يزيد من صحة الجلد والبشرة ويقاوم الفطريات ويساعد في علاج الندبات الموجودة بالجلد.
يساهم في علاج قـ،ـرحة المعدة إذا تم تناوله على الريق. كذلك ب أنواع العسل تعتبر علاجاً فعالاً للتخلص من جـ،ـرثومة المعدة.
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
شمع العسل
يشفي حالات مـ،ـرضية مستعصية كان من المستحيل شفائها بالطب العادي.
من يتناول هذ المشروب لن يصيبه سـ،ـرطان أو شيـ،ـخوخة مبكرة الدكتور فايدشمع العسل
فمثلاً: إذا كان الشمع صناعي أي أن تغذية النحل نفسه كانت على أشياء صناعية فإن العسل في هذه الحالة لن يكون طبيعي، إذا كان طبيعي فهو شفاء وغذاء ولكن يجب أن يؤخذ على مدار عدد من الشهور أو السنوات، فهذا هو العلاج بالطب البديل وهو أفضل بكثير من العلاجات المعروفة الأخرى وهو أيضًا من الطب النبوي.

كلما كان العسل لونه أغمق كان صحي أكثر وجودته أعلى، وكلما كان لونه أفتح تكون جودته أقل، فيوجد عسل أحمر وعسل برتقالي وعسل أصفر واللون كلما كان داكن يدل على كثرة المواد الشفائية الموجودة به.

علك البروبوليس أو العكبر
تمضغ مثل العلك والنحل يجمعه من الشجر وتخرج رائحة طيبة من الفم أثناء مضغه ويحمي الأسنان من التسوس ويمكن بلعه بعد المضغ، هو يفيد في قرحة المعدة والسرطان وأيضاً مفيد للتوتر العصبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى