الأخبار

هـ.ـدد بقـ.ـتـ.ـله والانتـ.ـحار..لحـ.ـظـ.ـات عصـ.ـيبة أمام الكـ.ـاميرات لتركي أخـ.ـذ طفـ.ـله رهـ.ـينة ( فـ.ـيديو)

أخـ.ـذ احد المواطنين في ولاية اسطنبول طـ.ـفله كـ.ـرهـ.ـينة وهـ.ـدد بقـ.ـ..طـ.ـع ر..أ.سـ..ـه اولا ومن ثم الانتـ.ـحار بعد ان اشـ.ـتكت امـ.ـرأته للشـ.ـرطة بأنه ضـ.ـربها وطـ.ـردها من المنزل.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة بي اوغلو كولاكسيز حيث قام المواطن سعيد بضـ.ـرب زوجته تشيغدام وابنته الصغـ.ـيرة وطـ.ـردهم من المنزل.

ذهـ.ـبت زوجته لتقـ.ـديم شكـ.ـوى ضـ.ـده ولكنه اخـ.ـذ بالسـ.ـكـ.ـين وبدأ يتـ.ـصل فيها ويهـ.ـددها بقـ.ـتل ابـ.ـنها بقوله : سـ.ـتأخـ.ـذينه جـ.ـثة هـ.ـامـ.ـدة سأ.قـ.ـطـ.ـع ر.أ.سـ.ـه واقـ.ـتل نفـ.ـسي ايضا.

رعـ.ـبت تشيغدام من كـ.ـلامه واسـ.ـرعت واخـ.ـبرت فرق الشـ.ـرطة وبذلك بدأت الفـ.ـرق بعمـ.ـلية إنقـ.ـاذ الطـ.ـفل والقـ.ـاء القبـ.ـض على سعيد

لم يسـ.ـمح سعيد لهم بالدخـ.ـول واثناء محـ.ـاولتهم لكـ.ـسر الباب هـ.ـددهم بـ.ـرمـ.ـي الطـ.ـفل من الشـ.ـباك وبذلك اتصـ.ـلت فرق الشـ.ـرطة بشـ.ـرطة العمـ.ـليات الخـ.ـاصة ورجـ.ـال الإطـ.ـفاء ومديـ.ـرية الصـ.ـحة لإنقـ.ـاذ الطـ.ـفل.

حاول أحد الضـ.ـباط المفـ.ـاوضة مع سعيد وبدأ بالتحـ.ـدث اليه شيئا فشيئا فيما كسـ.ـرت فرق العمـ.ـليات الخـ.ـاصة الباب واقتـ.ـحمت المنزل.

استطـ.ـاعت الفـ.ـرق القـ.ـاء القبـ.ـض على سعيد وانقـ.ـاذ حياة الطـ.ـفل باعجـ.ـوبة وانعكـ.ـست لحظـ.ـات هذه العمـ.ـلية المذهـ.ـلة على الكـ.ـاميرات.

ومن ناحية أخرى ارسـ.ـل سعيد الى السـ.ـجن بعد اخـ.ـذ اقـ.ـواله وتبين ان سـ.ـجله يحـ.ـتوي على 14 جـ.ـريمة سـ.ـابقة.

شاهد الفيديو ( بعد الدقيقة الثالثة )

ترجمة وتحرير: تركيا واحة العرب/ بلال مراد

هـ.ـددته بالقـ.ـتل والانتـ.ـحار .. فتاة تركية تحتـ.ـجز حبيبها كرهـ.ـينة واستنـ.ـفار أمـ.ـني في اسنيورت ( فيـ.ـديو)

أخذت إحدى المواطنات في ولاية اسطنبول حبيبها السابق كرهـ.ـينة بعد أن أخبرها بأنه يريد الانفـ.ـصال منها وأخـ.ـذت بمسـ.ـدسـ.ـه وبدأت تهـ.ـدد بقتـ.ـله والانتـ.ـحار بعد ذلك.

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقعت في منطقة اسنيورت حيث أخبر أحد المواطنين حبيـ.ـبته بأنه يريد الانفـ.ـصال منها.

يعمل المواطن كشرطي بمهمة الحراسة ويمتلك مسـ.ـدسا لأداء عمـ.ـله ولكن حبيـ.ـبته لم ترد الانفـ.ـصال عنه ولذلك أخـ.ـذت بمسـ.ـدسـ.ـه وبدأت بالتهـ.ـديد.

قالت حبيبته : لا ترحـ.ـل ولا تتـ.ـركني وان فعـ.ـلت سوف أطـ.ـلق النـ.ـار عليك واقـ.ـتلك من ثم أطـ.ـلق على نفـ.ـسي وأنتـ.ـحر.

واستنادا على الاشعـ.ـار تم ارسال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطبية الى مكان الحـ.ـادث وبدأت الشـ.ـرطة باقـ.ـناعها.

ومع مرور الوقت اقنـ.ـعت فرق الشرطة الفتاة بتـ.ـرك حبـ.ـيبها وقامت بتسـ.ـليم نفـ.ـسها للفرق فيما اتخـ.ـذت الفرق التأمـ.ـينات اللازمة لنقـ.ـل كل من الشـ.ـرطي الحـ.ـارس وحبيـ.ـبته لمركز الشـ.ـرطة.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى