الأخبار

بقيمة 400 ليرة تركي..احد اكبر المدن التركية المكتظة بالسوريين تعلن عن مساعدات مالية لهذه الفئة من الاشخاص..اليك طريقة التسجيل

أعلنت بلدية مدينة بورصة أن فحوصات المساعدة الرمضانية التي تقدمها كل عام سيتم إنفاقها ليس فقط في الأسواق الكبيرة ولكن أيضًا في متاجر البقالة المجاورة هذا العام. توفر شيكات المساعدات الرمضانية ، التي يتم تقديمها للأسر التي تعاني من صعوبات مالية خلال شهر رمضان ، إعانة مالية وتخفيفًا لنفقات المطبخ.

بدأت بلدية مدينة بورصة ، التي تقدم المساعدات الغذائية الرمضانية لآلاف العائلات كل عام ، في تقديم شيكات دعم رمضان للأسر ذات الدخل المنخفض بدلاً من تقديم طرود المساعدات الرمضانية لهذه العائلات. البطاقة 16 تم توزيع شيكات دعم رمضان بقيمة 400 ليرة تركية على 25 ألف أسرة تقدمت بطلبات وتم تحديدها ، ومن المقرر منح شيكات دعم رمضان إلى 100 ألف أسرة إجمالاً.

تطبيق فحص دعم رمضان لبلدية مدينة بورصة

قررت بلدية مدينة بورصة توزيع شيكات دعم رمضان على الأسر بدلاً من طرود رمضان وحزم الطعام. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التقدم للحصول على شيك معونة رمضانية ، يتم منحه للعائلات التي تحددها البلدية ومكتب رئيس البلدية.

يمكنك الاتصال بـ ALO 153/444 16 00 للحصول على طلب فحص دعم بلدية مدينة بورصة. من الممكن التقدم بطلب للحصول على مساعدة الشيكات الرمضانية ، خاصة عن طريق الاتصال بخط الدعم hello 153. لتقديم طلب التحقق من المعونة الرمضانية عبر الحكومة الإلكترونية ، يمكنك النقر على الرابط وملء نموذج الطلب

قسيمة الدعم الاجتماعي لرمضان لبلدية بورصة

تحقق بلدية بورصة الكبرى في شهر رمضان من تقديم شيك الدعم الاجتماعي للأشخاص ذوي الدخل المنخفض والذين ليس لديهم ضمان اجتماعي. يجب استخدام شيكات المعونة الاجتماعية الرمضانية ، والتي يتم توزيعها خصيصًا لشهر رمضان ، حتى آخر يوم من رمضان.

أولئك الذين تمت الموافقة على طلباتهم للحصول على فحوصات الدعم الاجتماعي في رمضان سيحصلون على شيكات المساعدة في منازلهم. إذا لم يتم استخدام الرصيد المحمل في نهاية الفترة ، فسيتم إعادة ضبط الرصيد بعد شهر رمضان مباشرة.

مساعدة بورصة رمضان تحقق كم هو الرصيد؟

تم تحديد الرصيد الذي سيتم تحميله في فحص المساعدة الاجتماعية الرمضاني المقدم من بلدية مدينة بورصة على أنه 400 ليرة تركية في المجموع. يجب استخدام شيكات المعونة الرمضانية مع الرصيد في رمضان. سيتم إعادة ضبط الرصيد المتبقي مع نهاية شهر رمضان.

تطبيق المعونة الرمضانية لبلدية مدينة بورصة

يمكنك النقر فوق الرابط أدناه لتقديم طلب للحصول على شيك رمضاني بقيمة 400 ليرة تركية بواسطة بلدية مدينة بورصة عبر الإنترنت. من المهم جدًا أن تقوم بإدخال المعلومات بشكل كامل وصحيح عند ملء نموذج الطلب.

ماذا يوجد في باقة رمضان لبلدية مدينة بورصة؟

ما الذي تتضمنه باقة رمضان الخاصة ببلدية مدينة بورصة ؟ توجد مواد غذائية أساسية في حزمة المساعدات التي تقدمها البلدية تحت اسم مشروع المسؤولية الاجتماعية.

ولكي يشعر الناس بالراحة فيما يتعلق بالطعام خلال شهر رمضان ، يتم تقديم المساعدة بقدر عدد أفراد الأسرة. تشمل هذه المساعدة البرغل والبرغل لكرات اللحم والرافيولي والمعكرونة والشعيرية والدقيق والزيت والملح والفاصوليا الجافة والأرز والسكر الحبيبي والحمص والعدس وجبن الشيدر والجبن. يتم إرسال كمية الطعام التي يتم إرسالها في الحزمة من خلال النظر في عدد الأشخاص الذين يعيشون في منزل الأسرة. على الرغم من أن مقدار المساعدة الممنوحة للأسر التي تضم 1-2-3-4-5 أسر تزداد بانتظام ، يتم تقديم مساعدة 6 أسر للأسر التي تضم أكثر من 6 أفراد.

تطبيق حزمة رمضان لبلدية مدينة بورصة

كيفية التقدم بطلب للحصول على باقة رمضان بلدية مدينة بورصة ؟ تبدأ عملية التحكم مع تقديم الطلب. إذا اعتقدت البلدية أن الشخص بحاجة إلى المساعدة ، فسيتم إرسال حزمة المساعدة في وقت قصير.

مع حلول شهر رمضان المبارك ، يتم تقديم باقات رمضان لذوي الدخل المحدود. والهدف من هذه المساعدة هو أن يحظى جميع المواطنين بشهر رمضان طيب. من الممكن التقدم بطلب للحصول على طرد غذائي وعبوة غذائية مقدمة من البلديات بعدة طرق. أين تقدم الطلبات؟

يمكنك الاتصال بخط دعم ALO 153. عندما تتصل بخط ALO 153 ، يمكنك تحديد رغبتك في التقدم للحصول على باقة رمضان من خلال أخذ رقم المكتب الأزرق.

يمكنك الذهاب إلى مركز المساعدة الاجتماعية.

يمكنك التقديم عبر الحكومة الإلكترونية. بعد تسجيل الدخول إلى الحكومة الإلكترونية ، يمكنك العثور على المحتوى من خلال البحث عن “طلب المساعدة الاجتماعية في الشؤون الداخلية والاستعلام عن الطلب”.

يمكنك تقديم طلب شخصي إلى مباني الخدمات داخل حدود بلدية بورصة.

بصرف النظر عن الخيارات المذكورة أعلاه ، تأتي بلدية بورصة مباشرة إلى الأسر التي تعتبرها بحاجة إلى المساعدة.

نموذج طلب المساعدة الرمضانية لبلدية مدينة بورصة

سيمكنك ملء نموذج طلب المساعدة الرمضانية الخاص ببلدية بورصة الكبرى من تقديم طلب لتوصيل طرد رمضان. بخلاف الحكومة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف ، لا يمكنك التقدم إلى مراكز الخدمة إلا عن طريق ملء النموذج.

يتم تقديم نموذج طلب المساعدة الرمضانية لبلدية بورصة الكبرى من قبل مراكز الخدمة لأولئك الذين يرغبون في التقدم للحصول على طرود رمضان. يجب أن تحرص على ملء استمارة الطلب المقدمة من مركز الخدمة البلدية بشكل كامل ودقيق. بعد ذلك ، تحتاج إلى الحصول على “شهادة فقر” من المسؤول الرئيسي وإحضار النموذجين إلى المركز مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى